Wednesday 18th May,200511920العددالاربعاء 10 ,ربيع الثاني 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

خالد الفيصل استقبل أبطال الصعودخالد الفيصل استقبل أبطال الصعود
أهالي عسير يدعمون أبها بـ100 مليون ريال

* أبها - محمد سعيد الخيري:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير في الصيافة أمس الأول رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي أبها والجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق أبها الأول لكرة القدم حيث تحدث رئيس نادي أبها عبدالوهاب بن مجثل قائلاً: تذكرت موقفين أولهما حث سموكم وتركيزكم لنا بترديد كلمة اصعدوا ثلاث مرات.. وهنا أشير إلى ان الجميع حياً وميتاً قد ساهموا في هذا الانجاز ثم ذكر ملامح من مسيرة النادي حتى تحقيق هذا الانجاز مثنياً على الدور الكبير الذي قام به سمو أمير منطقة عسير. وفي نهاية حديثه أهدى هذا الإنجاز إلى سموه الكريم متمنياً أن يواصل الفريق تحقيق الانجازات ومردفاً ان هذا الانجاز تحقق خلال مسيرة 7 أشهر منذ تسلمهم إدارة النادي. عقبه القى سموه كلمة لابنائه اللاعبين واعضاء مجلس الإدارة حيث قال: يسعدني اللقاء بكم في هذه الليلة السعيدة. وقال: كنت أحلم منذ ثلاثين عاماً ان يصعد أحد فرق المنطقة الى دور الأضواء (فرق الممتاز) وها هو اليوم يتحقق على أيديكم.
وأردف قائلاً: الصعود صعب ولكن البقاء في الممتاز أصعب وليس هناك شيء صعب على أهل العزائم وعلى الرجال ان شاء الله.
وواصل سموه حديثه قائلاً: كل أهل المنطقة رجالاً ونساءً يعيشون ما أعيشه من فرحة واعتزاز بكم وبإنجازكم.
حيث ان هذا الانجاز له مدلول وأن وراء الفريق رجال استطاعوا ان يدعموا الفريق بجهدهم ووقتهم.وأنا فخور جداً بأولئك الرجال.
وسأدعو قريباً أهل المنطقة ان يقفوا معكم. وأنا بصدد إن شاء الله انشاء صندوق لنادي أبها الرياضي وسأدعو فئات المجتمع لدعم هذا الصندوق وهذا المشروع هو عبارة عن دعم لنادي أبها وسوف أقول للجميع: انني لن أعذر احداً لا يدعم الصندوق وسوف أدعو كل رجل وكل امرأة للمساهمة في هذا المشروع ولو قدمنا القليل سوف نجمع الكثير. وأقول: لن اعذر احداً من أهالي عسير رجلاً وإمرأة في المساهمة والمشاركة فلو ساهم مليون شخص بمائة ريال فقط سوف نجمع مائة مليون ريال.واذا وقفنا جميعاً مع نادينا سوف نجني الكثير.
وسوف ننشئ لجنة لإدارة هذا الصندوق للاستثمار فيه والإشراف على الصرف على متطلبات النادي ودور هذه اللجنة أن تزيل الشك والريبة لدى المتبرعين ولتضبط الأمور حيث الأمر سيكون مثل الشركة المساهمة.
واعتقد انه مع التصميم والإرادة والدعم سيتحقق كل شيء. دخلتم الآن في المجال الصعب والاختبار لكم هو البقاء في الممتاز العام القادم حيث بعد ذلك في العام التالي سنطالبكم بتقديم البطولات وتحقيق الانجازات.. أرجو لكم التوفيق.
عقب كلمة سموه توجه الجميع لتناول طعام العشاء على مائدة سموه وبعد ذلك اتخذت الصور التذكارية الجماعية مع سموه متمنياً لهم التوفيق والسداد.
حضر الاستقبال رؤساء الدوائر الحكومية واهالي منطقة عسير وجمع من الاخوة الزملاء الإعلاميين واعضاء الشرف.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved