Tuesday 17th May,200511919العددالثلاثاء 9 ,ربيع الثاني 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الأمير محمد بن ناصر رعى حفل جائزة سموه للتفوق في دورتها الثانيةالأمير محمد بن ناصر رعى حفل جائزة سموه للتفوق في دورتها الثانية

* جازان - إبراهيم بكري - يوسف حكمي:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جائزة الأمير محمد بن ناصر للتفوق حفل الجائزة في دورتها الثانية للعام الحالي.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلا ذلك تعريف بالجائزة وفروعها والتي تشمل حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية والتفوق الدراسي والأداء المميز والابتكارات العلمية والمواهب الأدبية والفنية والبحث العلمي وحماية البيئة.عقب ذلك شاهد سموه والحضور عروض الليزر والواناً من الفنون والألعاب الشعبية بهذه المناسبة.
ثم أعلن مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان أمين عام الجائزة الدكتور علي بن يحيى العريشي النتائج العامة للجائزة حيث فاز في فرع حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية (19) حافظاً وحافظة وفاز في فرع الأداء المميز (18) من مختلف الإدارات الحكومية والخاصة فيما فاز (38) طالبا وطالبة في فرع التفوق الدراسي.
وقام سمو أمير منطقة جازان بتسليم الهدايا التذكارية والجوائز النقدية للفائزين بفروع الجائزة.
وحضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ومعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري وعدد من المسؤولين وضيوف المنطقة.وعقب الحفل أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أن الجائزة تعمل على تفعيل روح التنافس بين أبناء المنطقة العاملين بجد والموهوبين ليكونوا محل التقدير بمختلف مستوياتهم.
وقال سموه في تصريح صحفي إن الجائزة في دورتها الثانية تنحصر في ثلاثة فروع مع التنوع في التخصصات والشمولية للمؤسسات العامة والخاصة والمرافق الخدمية والقطاعات المدنية والعسكرية والقطاع الخاص.وأوضح سموه أن الفروع الأخرى للجائزة ستطرح في الدورات القادمة للجائزة التي تعمل من خلال هيكل تنظيمي وحسب الإعداد لها.
وأعلن سموه في ختام تصريحه عن بدء الدراسة بكليتي الهندسة والحاسب الآلي بمنطقة جازان خلال العام الدراسي القادم مشيرا إلى أنه وبعد المحادثات مع معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري سيتم أيضا افتتاح كلية العلوم التطبيقية وكلية العلوم الصحية ليصبح في المنطقة خلال العام القادم تسع كليات وهذا يعطي منطقة جازان الأولوية في إنشاء جامعة بها.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved