Saturday 14th May,200511916العددالسبت 6 ,ربيع الثاني 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

قدم التعازي لمدير البنك الأهلي في وفاة نجلهقدم التعازي لمدير البنك الأهلي في وفاة نجله
الأمير مشعل بن سعود يرأس اجتماع المحافظين الاثنين القادم

* نجران - صالح آل ذيبة - أحمد معيدي:
يرأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز - أمير منطقة نجران رئيس مجلس المنطقة - يوم الاثنين القادم الاجتماع الأول لمحافظي المحافظات والمسؤولين بإمارة منطقة نجران، وذلك بمقر إمارة المنطقة.
أوضح ذلك أمين عام مجلس منطقة نجران زياد بن محمد عفيف الذي بيّن أن الاجتماع سيناقش الأمور الإدارية والتنموية والبيئية والاطلاع على مستوى سير العمل في المحافظات والتأكد من مستوى التنسيق القائم بين المحافظين والمسؤولين في المحافظات بما يكفل رفع مستوى العمل الإداري ودفع عجلة التنمية، والاطلاع على مستوى الخدمات التي تقدم للمواطن في كل محافظة وما يتبعها من مراكز وتذليل أي صعوبات قد تعترض ذلك.
من جهة أخرى، قدم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز - أمير منطقة نجران - تعازيه إلى مدير البنك الأهلي (فرع الفيصلية) بنجران محمد بن حمد دخيل في وفاة ابنه الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اثر حادث مروري، وسأل سموه الله ان يتقبل الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جانبه عبّر محمد بن حمد بن دخيل عن شكره لسمو أمير المنطقة على مواساته ومشاركته لهم في مصابهم، سائلاً الله أن يحفظ سموه وألا يريه مكروهاً.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved