Friday 13th May,200511915العددالجمعة 5 ,ربيع الثاني 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الطويرقي يعد القدساويين بدعم ماديالطويرقي يعد القدساويين بدعم مادي
أنصار القادسية واثقون من الفوز بالكأس بفارق هدف

* استطلاع - سامي اليوسف - الدمام:
** رصدت (الجزيرة) بالصوت والصورة انطباعات وآراء أنصار القدساويين الذين تابعوا تدريبات فريقهم على مدار الأيام الفائتة في مدرجات ملعب النادي في حي العقربية في محافظة الخبر، وقد تفاوتت الآراء القدساوية بين متفائل وحذر..!
القناص.. الهداف
** تحدث في البداية عضو شرف القادسية محمد جمعان النهدي قائلاً: ان الفوز سيكون حليف فريقه بنتيجة (1-0) يسجله المهاجم الواعد يوسف السالم على أن تنتهي المباراة في الوقت الأصلي دون اللجوء إلى ركلات الترجيح، وأضاف بأنه يتوقع أن يطغى الشد العصبي على المباراة لكنها حتماً سوف ترتقي إلى المستوى المطلوب لأنها كما يقول (مباراة كؤوس)، ولم يبدِ خيفة على لاعبي فريقه كونهم سوف يواجهون الهلال في الرياض وسط جماهيره مؤكداً أن الفريق القدساوي تعوّد على اللعب والفوز معاً خارج أرضه وإن شاء الله يعود بالكأس الغالية إلى الخبر.
***
** القدساوي حمد الدوسري خالف رأي النهدي بقوله: سنفوز على الهلال بركلات الترجيح وسوف ينتهي الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1) على أن يسجل (القناص) ياسر القحطاني هدف القادسية أولاً ويعادل الهلال بواسطة مدافعه تفاريس..
***
** سكرتير نادي القادسية وهبة محمد سعيد توقع أن تظهر المباراة بالشكل الذي يتواكب مع تطور مستوى الكرة السعودية مؤكداً أن الفريقين يعتبران فائزين بتشرف لاعبيهما بالسلام على راعي المباراة وأضاف يقول: القادسية سيفوز (3-1) وفي الوقت الأصلي دون (البلنتات).. وسوف يسجل ياسر القحطاني ويوسف السالم وخرازي أهداف الفريق.
بفارق هدف
** إداري ناشئي القدم بالقادسية عبدالله العبيدي قال: ستكون المباراة صعبة على فريقنا وستظهر قوية وذات مستوى فني عال وأتوقع أن يحسمها يوسف السالم وياسر القحطاني لمصلحة القادسية بنتيجة (2-1) في الوقت الأصلي على أن يسجل للهلال محمد الشلهوب، ومباراة الكؤوس عادة لا تخضع للمقاييس الفنية خصوصاً عندما يكون أحد طرفيها فريق قوي وعريق كالهلال.
ولم يستبعد العبيدي أن يفوز فريقه رغم أنه يلعب خارج أرضه ووسط الجماهير الهلالية الكبيرة قائلاً: لقد وصلنا إلى النهائي من الطريق الأصعب عندما واجهنا الرياض ثم الشباب وكذلك النصر وتفوقنا عليهم خارج أرضنا وسنفعل كذلك مع الهلال.
***
** المشجع القدساوي المعروف فاروق ضيف قال: سنفوز على الهلال في الوقت الإضافي إمّا (2-1) أو (3- 1) وسوف يسجل الأهداف ياسر القحطاني وعبده حكمي.. والهلال لن يخيفنا بجماهيره ولاعبي الخبرة حتى لو لاعبناه في الرياض.. فالمستوى القدساوي أفضل..
وأكد ضيف بأنه سيذهب لتشجيع فريقه في مدرجات استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
***
** ثامر محمد الحريصي (رجل أمن يعمل في نادي القادسية) يقول: أنا من مشجعي القادسية وأتوقع فوز فريقي بالكأس بعد أن يتغلب على الهلال (2-1) وسوف يسجل للقادسية النجم ياسر القحطاني، وستظهر المباراة بمستوى وأداء أفضل من الفريقين خصوصاً من الجانب القدساوي.
***
** بدر الزهراني (معلم) وهو من محبي القادسية.. توقعها قدساوية بذات النتيجة أعلاه (2-1) مشيراً إلى أن حكمي وياسر سوف يسجلان ويتألقان في المباراة لكن الهلال سيتفوق في المستوى فقط بحكم خبرة لاعبيه لكن الكأس ستؤول في نهاية المطاف للقادسية.
***
المستوى للقادسية
** أيمن جاسر المشرف العام على الأنشطة الشبابية واللجنة الإعلامية بنادي القادسية قال: سيفوز الفريق القدساوي (2-1) في الوقت الأصلي من المباراة وسوف يسجل الثنائي ياسر القحطاني ويوسف السالم مع تألق وحضور لافت للمغربي سعيد الخرازي في المباراة..
***
** حسن القحطاني مشجع قدساوي ومدرس قال بهدوء انه يرى بأن القادسية الأقرب للفوز بعد أن يقدم اللاعبون مستوى جيدا يفوق الهلال وقال أيضاً إن المهاجم الدولي ياسر القحطاني سوف يسجل.
***
** ياسر المكي عبدالله سكرتير الفريق القدساوي الأول لكرة القدم (سوداني) قال: في البداية يجب أن نشكر الله سبحانه وتعالى على وصول فريقنا للمباراة النهائية والذي جاء عقب تضافر الجهود الإدارية والفنية وتعاون اللاعبين ولا ننسى دور هيئة أعضاء الشرف بتوفير الدعم المادي والمعنوي.. وبمشيئة الله سيكون الفوز حليفاً للقادسية على الهلال، رافضاً أن يتوقع نتيجة معينة.
الفوز للهلال..!
** على عكس الجميع.. تحدث المشجع القدساوي محمد الزهراني (معلم) عن توقعاته للمباراة قائلاً: أتوقع أن تمتد المباراة للأشواط الإضافية لكن الهلال سوف يحسمها حينها لمصلحته بنتيجة (2-1)، وسيكون التسجيل من نصيب الهدافين الدوليين سامي الجابر بواقع هدفين للهلال وياسر القحطاني للقادسية وسيتألق لاعب الوسط محمد الشلهوب.
الزهراني كان يتحدث إلينا في مضمار ملعب القادسية وسط زملائه المدرسين من محبي القادسية..!
***
** ماجد القرني (طالب في كلية المعلمين بالدمام) توقع وهو في نادي القادسية أن يفوز الهلال بالكأس بعد أن ينهي المباراة لمصلحته (2-1) على أن يظهر اللقاء بصورة فنية متكافئة.. مع ندرة توفر الفرص معللاً ذلك بأن مباريات الكؤوس عادة ما تكون صعبة على لاعبي الفريقين.
الكأس.. قدساوية
** عبدالله الشمري (طالب)، وهو من مشجعي القادسية، قال إنه يتوقع الفوز لفريقه بنتيجة (1-0) على أن يسجل ياسر القحطاني هدف المباراة الوحيد ويظهر الفريقان مباراة فنية راقية تمتع الجماهير رغم صعوبتها على اللاعبين مشدداً على أن القادسية سوف ينتزع الفوز بصعوبة نظراً لخبرة وقوة الفريق الهلالي.
***
أخيراً.. قال عضو شرف القادسية عصام الطويرقي إنه يعد الإدارة القدساوية واللاعبين بمبلغ مالي كمتبرع داعم للفريق في حال فوزه وتحقيقه الكأس الغالية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن فريقه سيكون الأقرب لانتزاع الفوز.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved