Monday 9th May,200511911العددالأثنين 1 ,ربيع الآخر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

الجريسي يفتتح معرض جديدنا 2005م في الرياضالجريسي يفتتح معرض جديدنا 2005م في الرياض

* الرياض - الجزيرة
بدعوة من الدكتور خالد الجريسي الرئيس التنفيذي لمؤسسة بيت الرياض، افتتح الأستاذ عبدالرحمن بن علي الجريسي رئيس مجلس إدارة مجموعة الجريسي مساء السبت 7- 5-2005، فعاليات معرض جديدنا 2005م الذي تقيمه مؤسسة بيت الرياض في مركز عبدالرحمن الجريسي الثقافي بمدينة الرياض. وقد حضر حفل الافتتاح مجموعة من أهم كبار عملاء المؤسسة الذين استضافتهم المؤسسة من مختلف مدن المملكة.
استعرض ضيوف المعرض مجموعة المنتجات الجديدة التي غطت معظم ما يحتاجه المكتب الحديث من تجهيزات، حيث تم عرض مجموعة منتجات آلات التصوير ديفلوب DEVELOP ونظام الطباعة الرقمية الملونة من شركة كونيكا مينولتا. كذلك أطلقت مؤسسة بيت الرياض منتجها الوطني من أنظمة محطات العمل سنترا SENTRA الذي تم تصنيعه بالكامل في مصنع ستيلكيس الجريسي، كما اطلع الحضور على أحدث نظم التعليم عن بعد وكذلك أنظمة الحماية الرقمية للفنادق وأنظمة الاصطفاف المرتبطة ببرنامج قياس الإنتاجية للموظفين العاملين في خدمة العملاء. كذلك طرحت بيت الرياض موديلات الخوادم والحاسبات النقالة الجديدة من شركة IBM التي قدمت مؤخراً للدكتور خالد الجريسي الرئيس التنفيذي لبيت الرياض درع الإنجاز وذلك تقديراً منها للزيادة الكبيرة التي حققتها المؤسسة في مبيعات الحاسب الآلي.
اشتمل المعرض أيضاً على مجموعة كبيرة ومميزة من الأثاث الأوروبي، وقد لفت نظر الحضور مجموعة الكراسي الطبية وكذلك منتجات الأثاث المعدني الآسيوي المصنع وفقاً للتصاميم ودرجات الجودة التي تشترطها بيت الرياض، وقد نالت هذه المنتجات استحسان الحضور خصوصاً وأنها ستطرح في السوق بأسعار معقولة وسيتم تغطيتها بأنظمة الضمان والخدمة التي تتميز بها مؤسسة بيت الرياض.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved