Tuesday 7th May,200511909العددالثلاثاء 28 ,ربيع الاول 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

نصف مليون تجهز القادسية للهلالنصف مليون تجهز القادسية للهلال
7 آلاف لكل لاعب من الزامل.. و10 حافلات تنقل الجماهير للرياض

  * الدمام - تقرير - سامي اليوسف:
علمت (الجزيرة) ان حجم التبرعات المالية التي وصلت للإدارة القدساوية بمناسبة وصول الفريق الكروي لنهائي كأس ولي العهد لكرة القدم قد بلغ 155 ألف ريال، قدمها أعضاء الشرف: خالد العليان، سعود وداود القصيبي، عادل المقبل وعبدالله الهزاع.
ويؤكد رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي القادسية احمد الزامل بأن الرقم قابل للزيادة اعتباراً من اليوم السبت، وحتى ما قبل المباراة النهائية بيومين متوقعا ان يقارب النصف مليون ريال، ويبذل عضو الشرف القدساوي جهدا طيبا في هذا الصدد.
فيما وزعت الإدارة القدساوية مكافآت تخطي النصر في مباراتي دور الأربعة عقب مران الخميس على اللاعبين والمدربين والإداريين، وتراوحت المبالغ بين السبعة والأربعة آلاف ريال قام بتوزيعها إداري الفريق وليد الناجم، والمكافآت مقدمة من الزامل.
ويتحدد اليوم الجهة المعلنة على الشعار القدساوي في النهائي التي تردد انها لن تخرج عن شركات الزامل والأولى وموبايلي، وعلى الأرجح ان يوقع القدساويون مع الشركة الأخيرة في دبي عقدا اعلانيا في حال ان يفوق العرض المالي المقدم مثيله من مجموعة الزامل.
وعلى صعيد التحضيرات الإدارية لنقل الجماهير القدساوية لمؤازرة فريقها في مواجهة الهلال على الكأس فقد وجهت الدعوة لأنصار النادي الراغبين في السفر للرياض الى التسجيل لدى مشرف الأنشطة أيمن جاسر حيث تم تجهيز حافلات خاصة للجمهور القدساوي سعتها 50 راكبا سيتم تسييرها الى العاصمة، ويتوقع أن يصل عددها الى 10 حافلات مزودة بالأعلام والدفوف والشعارات القدساوية بمشاركة كشافة النادي ولاعبي شباب النادي.
وعلى أنغام وشيلات الكشافة القدساوية 17 كشافا بقيادة القائد ناصر السلوم ومعاونة الثنائي بدر الزهراني وسند الهاجري، اجرى الفريق القدساوي آخر تدريباته التحضيرية للمباراة الدورية أمام النادي الاهلي في جدة بحضور جميع اللاعبين ما عدا المدافع سلطان المطيري الذي غاب لارتباطه بزفاف شقيقه، بينما وضح تركيز المدرب احمد العجلاني على البدلاء لإشراكهم في اللقاء واراحة الاساسيين كالقحطاني والرويعي والخرازي تحسبا لمواجهة الهلال المرتقبة، فيما خرج المهاجم صالح السرحاني باكرا من المران وجلس الى جانب المهاجم المغربي المصاب مصطفى علاوي الذي أبدى حماسه للمشاركة في مباراة النهائي، وسيتحدد اليوم أمر جاهزيته من عدمها، وقد حضر المران احمد الزامل والرئيس جاسم الياقوت ونائبه مهندس عماد المحيسن وعضو الإدارة دكتور خالد العرفج وقلة من الجماهير القدساوية.
وتغادر البعثة القدساوية الى الرياض يوم الثلاثاء المقبل استعدادا للنهائي على أن تقطن في أحد فنادق الدرجة الأولى في ضاحية العليا.
من جهة أخرى.. تلقت إدارة القادسية عروضا من قبل عدة أكاديميات اوربية متخصصة في تعليم وتطوير مهارات لاعبي كرة القدم من دول هولندا وفرنسا وبريطانيا بالاضافة الى البرازيل حيث تعتزم الإدارة إرسال مجموعة لا يزيد عددهم عن ستة لاعبين من المواهب الشابة بعد الاتفاق مع احدى الدول المذكورة بغية تطوير المواهب القدساوية بالطرق العلمية الصحيحة للاستفادة من قدراتهم مستقبلا في صفوف الفريق الاول لكرة القدم، وكذلك المنتخبات الوطنية، طبقا لتأكيد الرئيس القدساوي جاسم الياقوت الذي شدد على أهمية الجانب العلمي في العملية التدريبية.
من جانب آخر زار الياقوت المعسكر الكشفي بالقادسية بصحبة عضو شرف النادي محمد النهدي و(الجزيرة) تحديدا الطليعتين: الشموخ والطموح وأشاد بأدائهم وتشجيعهم للفريق واللاعبين في مباراة الرد أمام النصر بالرياض والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وكرم الكشافين بشهادات تقدير وجوائز تحفيزية نظير عملهم التطوعي وجهدهم الطيب.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved