Tuesday 7th May,200511909العددالثلاثاء 28 ,ربيع الاول 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

شعبة التوجيه والإرشاد بتعليم البنات تقيم اللقاء الإرشادي التعليمي المهني الأول شعبة التوجيه والإرشاد بتعليم البنات تقيم اللقاء الإرشادي التعليمي المهني الأول

* الرياض - الجزيرة:
تقيم شعبة التوجيه والإرشاد بإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض عقد اللقاء الإرشادي التعليمي المهني الأول للمرشدات الطلابيات بعنوان (نحو خدمات إرشادية تعليمية مهنية أفضل) وذلك صباح اليوم السبت.
وأوضحت رئيسة وحدة الإعلام التربوي الأستاذة ليلى إبراهيم الأحيدب أن محاور اللقاء تتمحور حول تعريف الإرشاد التعليمي المهني وتوضيح أهدافه والمشكلات التي قد تعترض الطالبات وكيفية مساعدة الطالبة على اختيار التخصص الدراسي في الجامعة.
ومن جانبها ذكرت رئيسة توجيه وإرشاد الطالبات بمنطقة الرياض أن اللقاء هو الأول على مستوى منطقة الرياض آملة أن يحقق أهدافه المنشودة.
ونوهت المشرفة التربوية بشعبة التوجيه وإرشاد الطالبات سحر عطية بأهمية مثل هذه اللقاءات التي تصب في دفع عجلة العملية التربوية والتعليمية.
وكانت إدارة التربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض قد أقامت الأسبوع الماضي دورة تدريبية خاصة في مجال التخطيط الاستراتيجي حيث استضافت مجموعة من مديري الادارات بإدارتي التربية والتعليم للبنين بمحافظتي وادي الدواسر والغاط وذلك للتدريب على طريقة إعداد الخطة الاستراتيجية وطريقة تقويم الخطط والتعرف على تنفيذ الخطة التشغيلية وأساليب توثيق البرامج والاطلاع على نماذج خطط الإشراف، حيث قام كل من الأستاذين ماجد الأحمد وفهد الطيار بإعداد وتقديم البرنامج، وفي الختام قدم المتدربون درعاً تذكارياً لمدير عام التعليم للبنات الدكتور إبراهيم بن محمد آل عبدالله وقدموا شكرهم وامتنانهم لإدارة تعليم البنات على إقامتهم للدورة لما فيها من الأهمية والفائدة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved