Tuesday 7th May,200511909العددالثلاثاء 28 ,ربيع الاول 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "متابعة "

شرّف حفل غداء البابطينشرّف حفل غداء البابطين
الفوزان يزور مجمع المعجل التعليمي بحوطة سدير

* حوطة سدير- ناصر العريج:
قام وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون المباني المهندس عبدالله حمد الفوزان بزيارة مشروع مجمع المعجل التعليمي بحوطة سدير الذي تبرع بإنشائه سعادة الشيخ سعد المحمد المعجل في حب بدر بمدينة حوطة سدير امتداداً لدعمه المتواصل لوطنه ومدينته ومسقط رأسه حوطة سدير.
وقد كان في استقبال الفوزن لدى وصوله مقر مشروع مجمع المعجل التعليمي الشيخ عبدالله بن محمد البابطين صاحب مؤسسة عبدالله البابطين للمقاولات المؤسسة المنفذة للمشروع، حيث قام سعادته ومرافقوه بجولة على المجمع الذي يضم مدارس ابتدائية ومتوسطة وثانوية وملاعب بمدرجات ومرافق مختلفة.. وقد وجه سعادة وكيل الوزارة لشؤون المباني المهندس عبدالله الفوزان بسرعة إنجاز المشروع وتسليمه في موعده المحدد له.
وفي تصريح ل(الجزيرة) قال المهندس عبدالله الفوزان في البداية أشكر سعادة الشيخ سعد المحمد المعجل على تبرعه بهذه المنشأة التعليمية في مدينة حوطة سدير، وكانت زيارتنا للوقوف على ما تم إنجازه من أعمال في هذا المشروع.. وعن موعد استلام المشروع قال المهندس الفوزان: إن ذلك سيكون خلال ثلاثة أشهر تقريباً على أن تتم الدراسة فيه العام الدراسي المقبل 1426- 1427ه بإذن الله تعالى.
بعد ذلك شرف المهندس عبدالله الفوزان ومرافقوه حفل الغداء الذي أقامه الشيخ عبدالله البابطين في ملتقى عبدالله محمد البابطين الثقافي بمدينة روضة سدير.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved