Thursday 5th May,200511907العددالخميس 26 ,ربيع الاول 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "ملحق اعلامي"

الحائط تعيش أسعد أيامهاالحائط تعيش أسعد أيامها

في هذا اليوم الخميس تتشرف مدينة الحائط بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام . . هذا اليوم التاريخي سوف يبقى خالداً في الذاكرة يسجل بأحرف من ذهب نزول أول طائرة على أرضها معلنة قدوم الأمير الإنسان سلطان الخير والعطاء.
إن مشاعر الفرح والسرور تعلو الوجوه وعبارات الترحيب تسبق القدم ابتهاجاً بمقدم سموه الكريم الذي امتدت أياديه البيضاء بالبذل والعطاء وشيد كيانات خيرية تعكس مفهوم التكافل الاجتماعي بكل ما فيها من صدق وإخلاص.
فعندما اطلع أيده الله على الوضع المعيشي لبعض الأسر في مدينة الحائط والذين يقطنون داخل منازل طينية قديمة سارع أيده الله في إنشاء 100 وحدة سكنية شاملة للخدمات الأساسية على نفقة سموه الخاصة رسمت البهجة والسرور على وجوه المستفيدين من هذا المشروع العملاق رافعين أكفهم إلى الله بالدعاء لسموه بالصحة والعافية والأجر والثواب.
هنيئاً لنا جميعاً بمن ملأ القلوب حباً فياضاً وولاء صادقاً هنيئاً لنا بسلطان الخير وهنيئاً لهذه المدينة الحالمة التي لبست أجمل حللها وتعيش أسعد أيامها بمقدم سموه وصحبه الكرام على أرضها سائلين الله أن يحفظ سموه وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار في ظل رعاية حكومتنا الرشيدة إنه سميع مجيب.

* محافظ محافظة الغزالة

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved