Tuesday 26th April,200511898العددالثلاثاء 17 ,ربيع الاول 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "متابعة "

السيارة الكورفيت الأولى تنطلق إلى عنيزةالسيارة الكورفيت الأولى تنطلق إلى عنيزة
العلوش: المسابقة رائعة وتحمل في طياتها معلومات وافية

  * عنيزة - خالد الفريهيدي:
انطلقت سيارة الجزيرة (الكورفيت) الأولى إلى منطقة القصيم ليفوز بها الأستاذ صالح بن عبد الله العلوش من عنيزة وقد التقت الجزيرة بالفائز الذي عبر عن سعادته وفرحته بهذه الجائزة التي طالما كانت حلماً بالنسبة له إلا أنها أصبحت حقيقة وتحدث للجزيرة بأن المسابقة كانت رائعة وجميلة.. خاصة وأنها تحمل في طياتها.. ملعومات وافية رغم سهولتها.. (إنني علمت بالمسابقة كوني من أحد المشتركين في صحيفة الجزيرة وأول ما تلقيت الاتصال من الجزيرة لم أتوقع أن أحظى بالسيارة الكورفيت لأنني كنت أتوقع أن تكون في الأسبوع القادم.
وعندما تحدث إليّ الكابتن سامي الجابر حينما بلغني بالفوز بالكورفيت أيقنت الفوز بالسيارة وأن الفرحة كانت كبيرة.. وإن الاتصال من الكابتن سامي له قيمته الكبيرة في الساحة الرياضية وسوف أستمر في المسابقة لنيل جائزة أخرى) وختم حديثه بالشكر لمنسوبي صحيفة الجزيرة كافة وعلى رأسهم سعادة الأستاذ خالد المالك والأستاذ محمد العبدي مدير تحرير الشؤون الرياضية وكما قدم شكره للكابتن سامي الجابر (الذي زف إلي الخبر الرائع في هذه المسابقة الجميلة).
كما التقت الجزيرة بأبناء الفائز مشعل ومشاري حيث عبر مشعل عن فرحته بهذا الفوز وتمنى لو أنه كبير في العمر كي يتمتع بقيادة الكورفيت، أما مشاري فطموحه كان أكبر من ذلك حيث عزم على المشاركة والفوز بسيارتين أخريين له ولشقيقه مشعل ليشاركا فرحة أبيهما...

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved