Tuesday 26th April,200511898العددالثلاثاء 17 ,ربيع الاول 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "متابعة "

احتفالية بالجائزتين «الكورفيت» الأسبوعية و«الشيفروليه» اليومية في مقر « الجزيرة » أمساحتفالية بالجائزتين «الكورفيت» الأسبوعية و«الشيفروليه» اليومية في مقر « الجزيرة » أمس
سامي الجابر وأعضاء اللجنة يزفون (الكورفيت) للعلوش والشيفروليه لـ(إلهام)

  تحول مبنى مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر ظهر أمس إلى خلية نحل لا تهدأ وحركة نشطة مع اقتراب عقارب الساعة للإعلان عن جائزتي الجزيرة الكبرى اللتين تمثلتا في السيارة (الكورفيت) التي تقدم أسبوعياً والسيارة الشيفروليه اليومية.
وحضر الاحتفالية يوم أمس الكابتن سامي الجابر كابتن نادي الهلال والمنتخب السعودي.
وحصد القارئ صالح بن عبدالله محمد العلوش من محافظة عنيزة الجائزة الأسبوعية الكبرى (الكورفيت) التي تصل قيمتها إلى ربع مليون ريال فيما ظفرت القارئة إلهام شوفشق جلول من المغرب الجائزة اليومية وهي عبارة عن شيفروليه.
وكانت اللجنة المكلفة بالسحب لاسم الفائز بالسيارة ال37 وسيارة الأسبوع الأول (الكبرى) التي تكونت من كلٍ من:
الأستاذ رشاد العقيلي مدير عام شركة غراء والأستاذ زياد عدنان الداعوق مدير مبيعات الدائري الشمالي بشركة عبد اللطيف العيسى للسيارات، ومن (الجزيرة) نائب رئيس التحرير الزميل المهندس عبداللطيف العتيق، ومدير التحرير للشؤون الرياضية الزميل محمد العبدي، والزملاء في القسم الرياضي نبيل العبودي وعبدالله المالكي، وأحمد العجلان، إلى جانب ضيف الشرف الكابتن الدولي سامي الجابر، بالإضافة إلى ابن عمه بدر الجابر.
وقد تم سحب اسم الفائز بواسطة الحاسب الآلي، وكانت السيارة السابعة والثلاثون للفائزة إلهام شوفشق من دولة المغرب الشقيق من مدينة الرياض.
فيما كانت الجائزة الكبرى للقارئ الأستاذ صالح العلوش.
وقامت اللجنة بالاتصال بالفائزين وتهنئتهما بحصولهما على الجائزتين الكبيرتين.
وعبّر الكابتن سامي الجابر عن سعادته البالغة بالمشاركة في السحب على مسابقة الجزيرة الكبرى والسيارة اليومية واعتبرها إضافة متميزة إلى رصيد الجزيرة التي اعتادت على تقديم المفاجآت لقرائها.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved