Monday 25th April,200511897العددالأثنين 16 ,ربيع الاول 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "مدارات شعبية"

مع الأحبة....مع الأحبةمع الأحبة....مع الأحبة

*الأخ: ذياب العطاوي - الرياض
إن كانت مشاركتك التي ذكرت عناوينها في رسالتك على نسق المشاركة المرفقة التي عنوانها (الرحيل) فهي تحتاج إلى إعادة نظر في الدقة في الوزن.. آملين أن تحمل لنا رسائلك القادمة جديدك الأجمل والأكثر اكتمالاً.. ويا هلا.
***
* الأخ : فهد الحارثي:
مشاركتك التي عنوانها (فرحة سنيني) حال دون نشرها عدم الدقة في الوزن.. ننتظر منك الجديد الذي تكتمل فيه شروط النشر.. ويا هلا.
***
* الأخت : بدرية سعد الشارخ - الرس
مشاركتها عن أحداث الرس حملت معاني رائعة لكن عدم الدقة في توحيد قافية أصدر الأبيات حالت دون نشرها.. آملين أن يكون جديدك القادم أكثر اكتمالاً من ناحية فنيات الشعر.. ويا هلا
***
* الأخ : عبد الله الجرواني الشمري - شعبة نصاب
اولاً: (نبرة شجن) اختيارها محصور في القائمين على تحرير (مدارات شعبية) أما ثانيا : ففي البيت الذي بعثت به ويبدو إنه من نظمك أكثر من خطأ أهمها أن قنص الحباري يكون في الربيع وأنت تدعو إليه في بداية الصيف نقول هذا للفائدة مع شكرنا لك وترحيبنا بجديدك.. ويا هلا.
***
* الأخ : عبد العزيز حمود النويصر - الشماسية
ما بعثت به على أنه دراسة نقدية لإحدى القصائد لم يكن إلا تفسيراً لمعانيها والنقد يا أخانا الفاضل ليس هكذا.. مع تقديرنا لجهدك وترحيبنا بكل جديد لديك تكتمل فيه شروط النشر.. ويا هلا.
***
* الأخ : مطلق عيد البقمي
مشاركتك التي عنوانها (همي كبير) حال دون نشرها عدم الدقة في الوزن والتجاوز في بعض المعاني من قبيل (ماينشغل عن حبه ولو في صلاتي) آملين أن يكون جديدك القادم أجمل وأكثر اكتمالا.. ويا هلا.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved