Monday 25th April,200511897العددالأثنين 16 ,ربيع الاول 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

العجلاني مارس سياسة «الغلق»العجلاني مارس سياسة «الغلق»
القدساويون يستعدون لمواجهة النصر ب(حفلة)!

* الدمام - سامي اليوسف:
كرمت إدارة نادي القادسية لاعبيها الدوليين الخمسة الذين مثلوا المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الحائز على ذهبية دورة التضامن الإسلامي الأولى التي اختتمت مؤخراً، وذلك بحضور رئيس هيئة أعضاء شرف النادي أحمد الزامل ومدرب الفريق أحمد العجلاني والجهازين الإداري والفني واللاعبين إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم النائب مهندس عماد المحيسن.
فيما تأكد بشكل قاطع غياب المدافع زكريا الهداف الذي أزال الجبس بقوة عن قدمه، وكذلك المهاجم المغربي مصطفى علاوي الذي ثم تشخيص إصابته على أنها عبارة عن قطع في الرباط الجانبي للركبة بما يحجبه عن المشاركة في لقاء الليلة أمام النصر في ذهاب المربع الذهبي لكأس سمو ولي العهد في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وسيغيب كذلك أحمد الدوسري الذي أجرى عملية جراحية في يده مع احتمالية مشاركة اللاعب المغربي سعيد الخرازي في بعض فترات المباراة بنسبة (40%).
وقد أغلق المدرب العجلاني تدريب السبت في وجه رجال الصحافة والإعلام، والذي أقيم على ملعب المباراة بالدمام على الرغم أنه لم يجرِ تقسيمة للاعبين، فيما تأكد ل(الجزيرة) مشاركة الثنائي ياسر القحطاني ويوسف السالم في خط المقدمة إلى جانب عبده حكمي وأحمد الرويعي وسلطان المطيري مع محسن الشهري أو سلمان العميري.
وقد ارتفعت معنويات لاعبي القادسية ومن قبلهم المدرب العجلاني بعد اجتماع العشاء الذي أقامه لهم عضو الشرف أحمد الزامل في أحد فنادق الظهران، وتم خلاله توزيع مرتب شهر على اللاعبين المحترفين والهواة، وازدادت المعنويات القدساوية ارتفاعاً مع انضمام لاعبي المنتخب الخمسة بدءاً بالثلاثي: ياسر وعبده وحقوي لما تمثله مشاركة هؤلاء من تدعيم للفريق القدساوي في مواجهته المرتقبة الليلة.
من جهته قال إداري القادسية وليد الناجم ل(الجزيرة): إن لقاء الليلة يمر على فريقه وسط ظروف فنية صعبة تتمثل بغياب ركائز أساسية للفريق في الخطوط الثلاثة، لكن عودة لاعبي المنتخب سوف تعيد للفريق توازنه قبل اللعب مع فريق قوي وخصم عنيد كالنصر. وعن توقعاته للمقابلة أكد أن مباراتي الذهاب والإياب أشبه بمباراة واحدة من شوطين، سنلعب الشوط الأول بالدمام وأتمنى أن نفوز فيه كي نركز في الشوط الثاني بالرياض ونحقق الفوز الثمين الذي يوصلنا للمباراة النهائية والتشرف بالسلام على راعيها.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved