Monday 18th April,200511890العددالأثنين 9 ,ربيع الاول 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاخيــرة"

اعتباراً من اليوم الاثنين وضمن مسابقة الجزيرة الكبرى:اعتباراً من اليوم الاثنين وضمن مسابقة الجزيرة الكبرى:
سيارة كورفيت أسبوعياً بحوالي ربع مليون ريال لقراء الجزيرة

  تبدأ صحيفة (الجزيرة) اعتباراً من اليوم الاثنين في إضافة جائزة أسبوعية متميزة عبارة عن سيارة من نوع كورفيت موديل 2005م.. تقدر قيمتها بحوالي ربع مليون ريال للمشاركين في مسابقتها الكبرى والتي انطلقت منذ حوالي شهر، وتقدم فيها جائزة يومية من نوع شيفرولية أفيو برعاية شركة غراء للاتصالات وشركة عبداللطيف العيسى للسيارات.
وتأتي الجائزة الأسبوعية الإضافية تأكيداً لنهج صحيفة (الجزيرة) في إتاحة المزيد من الفرص لقرائها وللرغبة في توسيع دائرة الفوز بهذه الجوائز.
هذا وستكون الجائزة الأسبوعية من نصيب الفائز الذي سيشارك في الإجابة عن أسئلة المسابقة اليومية وطوال أسبوع كامل بدون انقطاع اعتباراً من سؤال اليوم الاثنين وحتى سؤال يوم الأحد القادم.. وهكذا أسبوعياً، وسيتم الإعلان عن اسم صاحب الحظ السعيد الفائز بالسيارة (الكورفيت) يوم الثلاثاء من الأسبوع القادم مع اسم الفائز بالجائزة اليومية سيارة الشيفرولية - أفيو.
هذا وسيتواصل طرح المزيد من سيارات الكورفيت أسبوعياً، وطوال المدة المحددة للمسابقة، وبذلك فإنه سيكون أمام قرائنا المشاركين في مسابقة الجزيرة الكبرى فرصتان للكسب.. إما عن طريق المشاركة في حل السؤال اليومي، وإما مواصلة الإجابات لمدة أسبوع كامل لكي يضمن التأهل إلى المرحلة الأخرى للفوز بالسيارة الكورفيت أسبوعياً. هذا ومن المعروف أن (الجزيرة) تعلن يومياً اسم الفائز في المسابقة وتجري معه لقاءً صحفياً في نفس اليوم، وينشر في اليوم التالي، وذلك ليتأكد فوزه وللمصداقية في إظهار اسم الفائز، كما أن تسليم الجائزة يتم فورياً حال وصول الفائز إلى إدارة المؤسسة. كما يشارك في إجراء عمليات اختيار الفائزين عدد من الضيوف الذين تتم دعوتهم من خارج الجزيرة، وذلك لإضفاء وتأكيد مبدأ الشفافية والوضوح في الأسلوب الذي يتم من خلاله اختيار الرقم الفائز من المشاركين بالمسابقة.
ولقد شاركنا عدد من الشخصيات من رجال أعمال وأطباء وإعلاميين ورياضيين وفنانين، في حضور السحب اليومي على الفائزين مع أعضاء اللجنة المكلفة، ونجدها فرصة لشكر وتقدير كل من شاركنا في المرات السابقة. هذا ونود أن نشير إلى أن الفرصة لا تزال متاحة أمام الجميع للمشاركة في هذه المسابقة التي لقيت ترحيباً ملحوظاً وتفاعلاً كبيراً من لدن قراء الجزيرة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved