Monday 18th April,200511890العددالأثنين 9 ,ربيع الاول 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

اشتملت على درجة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوساشتملت على درجة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس
حرم خادم الحرمين الشريفين ترعى حفل تخرج (1529) طالبة من مختلف تخصصات كلية الآداب

* تغطية - وسيلة محمود الحلبي:
رعت حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الاميرة الجوهرة بنت ابراهيم الإبراهيم حفل تخريج الطالبات الحاصلات على درجة الدكتوراه والماجستير ودفعة البكالوريوس الثانية والعشرين لعام 1424هـ - 1425هـ والمتوقع تخرجهن من الدفعة الثالثة والعشرين لعام 1425هـ - 1426هـ واللاتي يبلغ عددهن (1529) طالبة من مختلف التخصصات وذلك بحضور عدد كبير من سمو الأميرات وعميدات الكليات والأستاذات وأمهات الطالبات.. حيث بدأت مسيرة الخريجات.
ثم ألقت عميدة كلية الآداب طرفة الغنام كلمة رحبت فيها بهذه الرعاية الكريمة.
وأضافت أن ابلغ العبارات واقواها لتعجز عن اظهار ما في نفوسنا جميعاً من عواطف جياشة تختلج في صدورنا فهي لحظة حصاد وأوان قطاف.
واختتمت كلمتها بتوصية الخريجات بالتمسك بتعاليم الدين الإسلامي ومتابعة المسيرة التعليمية والعمل الجاد لخدمة الوطن والمجتمع.
ثم تفضلت حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة الجوهرة بنت ابراهيم الإبراهيم بكلمتها حيث قالت: الحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة الإسلام وشرفنا أن نكون من أهل هذه البلاد المباركة التي تضم الحرمين الشريفين ومهبط الوحي والرسالة على صاحبها أفضل الصلاة والسلام.
اخواتي وبناتي: السلام عليكن ورحمة الله وبركاته أقف بينكن اليوم وانظر بكل فخر واعتزاز الى جموع الحاضرات من بنات هذا الوطن.
وكما اراه أمامي اليوم يدفعني للتهنئة واحدة تلو الأخرى على ما وصلتن اليه من هذا المستوى من التحصيل العلمي المتوج بهذا الاجتماع في هذه الليلة اجتماع الفرحة بتخرجكن، واحب أن اكون معكن اليوم ويكون مع كل واحدة منكن زاد من الدين والإيمان قبل كل شيء، وبصيرة في الحق وعلم وخبرة في مجالات المعارف والعلوم.
تلتها كلمة الخريجات ثم كلمة مدير عام كليات البنات بمنطقة الرياض عبدالسلام العبدالسلام بالإنابة أوضح فيها ما وصلت اليه المرأة السعودية من أعلى الدرجات العلمية في مختلف التخصصات مما جعلها مضرباً للمثل داعياً في ختام كلمته الخريجات بمراعاة الله فيما يوكل اليهن من أعمال.
بعد ذلك قدمت عميدة الكلية الدكتورة الغنام درع الكلية لصاحبة السمو الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم الإبراهيم.
ثم سلمت سموها الكريم الدروع لخريجات الدكتوراه، والشهادات لخريجات الماجستير والبكالوريوس.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved