Saturday 16th April,200511889العددالسبت 8 ,ربيع الأول 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الانتخابات البلدية"

الأمير سلطان بن سلمان يشيد بدعم وزير التعليم العالي ومدير الجامعةالأمير سلطان بن سلمان يشيد بدعم وزير التعليم العالي ومدير الجامعة
تنفيذ برنامج عطاء الطلاب في جامعة الإمام

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين عن شكره وامتنانه لما حظي به برنامج «عطاء الطلاب» الذي تبنته الجمعية من مساندة واهتمام من معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، وتوجيه معاليه للجامعات السعودية لمؤازرة البرنامج دعماً لأهدافه الخيرية والتوعوية.
كما أشاد سموه بجهود معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد بن سعد السالم في إيصال فكرة البرنامج لطلاب الجامعة، وحرص معاليه على تفعيل البرنامج وإنجاحه والتنسيق مع الجمعية في تبني أنشطة مواكبة لتنفيذ البرنامج في الجامعة.
وأكد الأمير سلطان بن سلمان على أهمية برنامج عطاء الطلاب في التعريف بأهمية الوقف الخيري في تنمية المجتمع وتلبية احتياجاته، وكذلك في مضامينه الإنسانية والخيرية كأحد برامج التوعية بأسباب الإعاقة وطرق تلافيها، وبكيفية حشد المساندة والدعم لجمعية الأطفال المعوقين ومشروعاتها الوقفية.
وأوضح سموه أنّه في إطار جولته بالمدارس والجامعات للقاء الطلاب وأجهزة التدريس لإجراء حوارات حول البرنامج وأهدافه ورسالته، يسعده أن يقوم بزيارة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.. هذا الصرح الأكاديمي المتميز، ولقاء منسوبيها خلال الأيام القليلة القادمة بمشيئة الله.
وجدير بالذكر أنّ جمعية الأطفال المعوقين تعوّل كثيراً على نجاح برنامج عطاء الطلاب الذي يتواصل حتى يوم 15 ربيع الأول الجاري في المدارس والجامعات بالمناطق والمدن التي تحتضن مراكز الجمعية (الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، جدة، الجوف، وحائل) في حشد الدعم المادي والمعنوي لرسالتها الخيرية ولمشروعاتها ولخدماتها المجانية.
وقد حظي البرنامج بتفاعل ملموس منذ انطلاقته من أكثر من ثلاثة آلاف مدرسة إلى جانب الكليات والجامعات وقطاعات التعليم المختلفة. حيث توجهت الجمعية بحملة مكثفة استهدفت أكثر من مليوني ونصف المليون طالب وطالبة، وواكب ذلك قيام سمو الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية بزيارة للعديد من المدارس للتعريف بالبرنامج وأهدافه، كما يقوم أعضاء مجلس إدارة الجمعية بزيارات للمدارس أيضاً في المناطق المختلفة، الأمر الذي لقي استجابة كبيرة من قطاع كبير من المدارس.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved