Saturday 16th April,200511889العددالسبت 8 ,ربيع الاول 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

مدرب الخليج خالد مرزوق:مدرب الخليج خالد مرزوق:
فقدنا الأمل بالصعود والحزم وحده حجز بطاقةالتأهل

*كتب يوسف الخليف:
أعرب مدرب الخليج الخلوق الكابتن خالد مرزوق عن أسفه الشديد للجماهير الخلجاوية ولكل المنتمين لهذا النادي عن وضع فريقه الحالي في سلم ترتيب الدرجة الأولى وذلك بسبب افتقاد الفريق عددا من النقاط كان الفريق هو الأحق والأقرب لخطفها عطفاً على المستويات الرائعة التي قدمها ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، فالفريق تعرض لجملة من التعادلات أفقدته الشيء الكثير وخاصة أمام الفتح وهجر وأبها وآخرها امام الفيحاء التي انتهت كلها بالتعادل.
وأكد المرزوق أن الفريق في بداية الموسم واجه ظروفا صعبة يعرفها الجميع على الرغم من أن الفريق كان يمتلك مدرباً قديراً على أعلى مستوى هو الكابتن يوسف السرياطي الذي اعتقد من وجهة نظري الخاصة أنه أفضل مدرب للخليج.
ولكن الظروف لم تساعده كثيراً ولكن نجح رجالات وأبناء سيهات في تجاوز تلك الظروف وهذا هو ديدنهم في مثل تلك الأزمات..
وعن آمال فريقه للصعود هذا الموسم
أكد الكابتن خالد أن فرصة فريقه أصبحت ضئيلة جداً وصعبة للغاية في ظل الفارق النقاطي لبعض الفرق المنافسة كما أن الدوري بقي له ست جولات ولكن لن نستسلم بل سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة إلى أبواب المنافسة للحصول على بطاقة الصعود الثانية خاصة إذا علمنا أن البطاقة الأولى شبه محجوزة لفريق الحزم الذي يستحق الصعود إلى الأضواء عطفاً على الجهود التي تبذل للفريق وعلى الفرق الأخرى المنافسة على البطاقة الثانية فقط.
وفي ختام حديثه قدم المرزوق شكره الجزيل والعميق للجماهير الخلجاوية على وقفتها الدائمة مع الفريق وأكدت أنها اللاعب الأول في الفريق.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved