Tuesday 9th August,200512003العددالثلاثاء 4 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "متابعة "

أسأل الله الواحد الأحد أن يرحم الملك فهدأسأل الله الواحد الأحد أن يرحم الملك فهد

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد:
هل نبكي ملك البلاد أم نبكي فقد خادم الحرمين الشريفين أم نودع من سخر نفسه لخدمة دينه وشعبه ونصرة اخوانه المسلمين.. إنها صفات فليلة من كثيرة تتجلى في شخصية الراحل الحاضر الغالي فهد بن عبدالعزيز -طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جناته-.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا الخبر في هذا المصاب الجلل للرجل الذي قال مخاطبا اخوانه وشعبه في أكثر من محفل: (أنا أخوكم ابن لكبيركم واب لصغيركم). صلى المسلمون حاضرا وغائبا على الرجل الشهم النبيل والذي جعل سياسة الباب المفتوح شعاراً له ولإخوانه ولكافة المسئولين، (الباب المفتوح بين المواطن والمسئول).
لأكثر من 23 عاما حكم الفهد هذا البلاد مطبقا لشرع الله وسنة نبيه المصطفى عليه السلام.. قرابة 24 عاما وهذا الوطن في علو وازدهار وتقدم ونمو.. إنني كاذب لو قلت أنه في استطاعتي أن اعدد ما قدم أبا فيصل لهذا الوطن المعطاء وللأمة الإسلامية ولخدمة الحرمين الشريفين.. فلو أفردت لي هذه الصفحات في جريدتنا الغراء فلن ينتهي الحديث عن الرجل القائد المحنك الذي اسأل الله الواحد الأحد له بالرحمة والمغفرة وأن يجعل الفردوس منزله وأن يجعل ما عمل تجاه المسلمين من أعمال جليلة في ميزان حسناته.
وهنا أشارك اخواني المواطنين مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملكا للبلاد والأمير سلطان وليا للعهد. سائلا الله لهما التوفيق والعون والسداد.

ناصر بن إبراهيم العريج

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved