Wednesday 6th April,200511878العددالاربعاء 27 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "تغطية خاصة"

(الجائزة) واستمرار الدعم لأبناء الزلفي(الجائزة) واستمرار الدعم لأبناء الزلفي
إبراهيم بن عطا الله العطاالله (*)

تزهو محافظة الزلفي وتبتهج اليوم الأربعاء بزيارة معالي الدكتور خالد بن محمد العنقري وزير التعليم العالي الذي سيرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الفالح للتفوق العلمي في عامها الرابع من الطلبة والطالبات والمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1424 - 1425هـ .
إن هذه الرعاية من قبل معالي الوزير -وفقه الله- لهي تأكيد على مدى الاهتمام والرعاية التي يحظى بها أبناؤنا المتفوقون من قبل حكومتنا الرشيدة (ايدها الله) ولاشك أن رعاية معالي الوزير لحفل الجائزة هذا اليوم سيضاعف فرصة الفائزين بها/ كما أن هذه الرعاية محل تقدير أصحاب الجائزة ومنسوبو التعليم في محافظة الزلفي وجميع مواطنيها.
وبهذه المناسبة نقدم خالص الشكر والتقدير لمعالي الوزير الدكتور خالد بن محمد العنقري على تفضله بتشجيع أبنائه ورعايته لحفل جائزة تكريمهم والذي لا شك أن له أثره في نفوسهم وأولياء أمورهم كما لا ننسى تقديم الشكر والعرفان للشيخ محمد الناصر الفالح وإخوانه الذين تبنوا هذه الفكرة الرائدة بتخصيص جائزة التفوق العلمي دعماً منهم وتشجيعاً لأبناء محافظتهم الزلفي التي تشهد لهم بالدعم اللامحدود في كثير من المجالات وهذا مشاهد ومحسوس على أرض الواقع، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على وفائهم وإخلاصهم لمحافظتهم جعل الله ما بذلوه ويبذلونه في موازينهم، وبارك لهم في أعمالهم وأولادهم وأموالهم.. إنه سميع مجيب.

(*) رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالزلفي

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved