Sunday 3rd April,200511875العددالأحد 23 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

طالب بتوسعة مدرجات ملعب الحزمطالب بتوسعة مدرجات ملعب الحزم
المالك: مشوار الصعود ما زال طويلاً

* الرس - يوسف الخليف:
عبر رئيس نادي الحزم الاسبق وعضو شرفه الحالي الأستاذ عبد العزيز بن حمد المالك عن سعادته الكبيرة بصدارة فريق الحزم لدوري أندية الدرجة الأولى ومواصلة الانتصارات التي كان آخرها على الحمادة بنتيجة عريضة بلغت سبعة أهداف دون رد. ونوه المالك إلى أن الحزم قد سيطر تماماً على المباراة ولم يدع أي فرصة لخصمه الذي تاه تماماً بعد الهدف الثاني.. وامتدح المالك مدرب الفريق خالد القروني وقال: إنه استطاع أن يوظف إمكانيات اللاعبين داخل الميدان كما يجب ولابد أن نشيد أيضاً باللاعبين الذين طبقوا كل ما طلبه المدرب باتقان.
وأكد المالك أن الجهود المبذولة من قبل اعضاء الشرف وإدارة النادي كان لها اليد الطولى فيما تحقق للفريق، مشيراً إلى أن مشوار الصعود لا زال طويلاً وصعباً، خاصة ان الفريق سيلعب مباراتين هامتين أمام الشعلة وأبها، ولا ننسى أن فترة التوقف القادمة ربما تؤثر على مسيرة الفريق ونأمل من القائمين على الفريق استغلال هذه الفترة بشكل مثالي من أجل أن يواصل الحزم رحلة الصعود وتحقيق الحلم الذي طال انتظاره لمحبي هذا الكيان، وثمن المالك دور الجمهور الحزماوي الكثيف في مؤازرة فريقه، وقال: ان الانتصارات قد دفعت هذه الجماهير للحضور والشد من أزر الفريق معنوياً، وناشد في ختام حديثه الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالعمل على زيادة مدرجات وملعب نادي الحزم سواء من خلال التوسع في المدرجات الحالية من الجهتين، وبإنشاء مدرجات متحركة من أجل استيعاب هذه الجماهير الغفيرة.
وقد شاهد الجميع جماهير ظلت واقفة ولم تجد لها أماكن، وأكد أن هذا المطلب هو طموح كل حزماوي، ونأمل أن يصل نداؤنا إلى المسؤولين في الرئاسة العامة للعمل على تحقيق ذلك.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved