Sunday 3rd April,200511875العددالأحد 23 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

السالم: حريصون على الإسهام في كل ما يخدم المجتمع بكافة فئاتهالسالم: حريصون على الإسهام في كل ما يخدم المجتمع بكافة فئاته

* الرياض - عبدالعزيز الكناني:
أكد مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد بن سعد السالم حرص الجامعة على الإسهام في كل باب من أبواب الخير، وحرصها على التفاعل مع كل ما يوجه به ولاة الأمر في أبواب خدمة المجتمع بكافة فئاته. وقال د. السالم بمناسبة مشاركة الجامعة في مشروع (عطاء الطلاب) الذي تتبناه جمعية الأطفال المعوقين لدعم مشروعات أوقاف الجمعية إن الجامعة وبعد تلقيها خطاب الأمين العام لهيئة السياحة الأمير سلطان بن سلمان المبني على موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض شرعت في التهيئة لبدء المشروع وحث الطلبة على الإسهام في هذا المشروع الخيري، الذي يهدف إلى إحياء سنّة (الوقف) وإلى تنمية الشعور لديهم بأهمية الوقف الإسلامي ودوره في تمويل المشاريع الخيرية، ودعوتهم للتبرع ومساعدة المحتاجين وخاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة بما يحفز لديهم مبدأ (الإيثار) وتقديم ذوي الاحتياجات الخاصة على النفس. وأضاف د. السالم ان فكرة البرنامج تتمثل في مشاركة جيل المستقبل من الطلاب والطالبات في دعم ومساندة اخوتهم وأخواتهم المعوقين من خلال هذا الوقف الخيري، الذي سيكون له بمشيئة الله دور كبير في استمرارية تقديم وتطوير الخدمات المقدمة لهم من المركز كما سيكون لهذا البرنامج صدى طيب بتعريف الأوقاف والإسهام في دعمها من خلال ما تجود به أنفسهم ولو كان يسيراً.
يذكر ان ريع الوقف الخيري سيسهم في تغطية جزء من تكاليف تشغيل مركز رعاية الأطفال المعوقين التابع للجمعية، والذي يوفر خدمات العلاج والتعليم والتأهيل مجاناً لذوي الاحتياجات الخاصة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved