Friday 1st April,200511873العددالجمعة 22 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بعد إعارته من قبل الحزمبعد إعارته من قبل الحزم
العذاري يبدأ الإشراف على الفيصلي اليوم أمام التعاون

* المجمعة - فهد الفهد:
وصل مساء أول أمس الأربعاء إلى المملكة الممرن التونسي المنذر العذاري الذي أعاره نادي الحزم للفيصلي حتى نهاية دوري أندية الدرجة الأولى بمبادرة غير مستغربة من عضو شرفه (الفعال) الأستاذ خالد البلطان الذي تكفل برواتبه وكافة مستحقاته.. وكان في استقبال المدرب في مطار الملك خالد الدولي رئيس الفيصلي الأستاذ فهد بن عبد المحسن المدلج. وقد بدأ المنذر إشرافه على فريق الفيصلي يوم أمس الخميس حيث غادر مع الفريق إلى بريدة لملاقاة فريق التعاون اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري أندية الدرجة الأولى.
وفي أول تصريح للمدرب المنذر العذاري بعد توليه الإشراف على فريق الفيصلي قال ل(الجزيرة) إنني سعيد بالاشراف على فريق الفيصلي الذي يعتبر من أفضل فرق دوري الدرجة الأولى ويضم عناصر جيدة أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن نوفق في تسخيرها لمصلحة الفريق.. وأنا كمدرب محترف أعمل مع أي فريق أعرف أنني سأستطيع أن أنتج معه.. وأضاف انه بتوفيق الله ثم بتضافر الجهود من إدارة ولاعبين وجهاز فني واداري وطبي سيكون للفيصلي شأن في الدوري.
وعن مصيره مع الحزم وتعاقدهم مع مدرب آخر. قال إنني طلبت من نادي الحزم إجازة لمدة أربعة أيام للاطمئنان على صحة والدي الذي حدث له عارض صحي ووافقوا مشكورين وعلى رأسهم الأستاذ خالد البلطان تقديراً لظروفي.. وبعد أن وصلت إلى تونس وجدت ان الوالد في حاجة إلى الوقوف بجانبه أكثر من أربعة أيام.. ولكون فريق الحزم متصدرا الدوري وينافس بقوة على الصعود إلى دوري الأضواء فقد قاموا بالتعاقد مع المدرب الوطني الكابتن خالد القروني وهو من المدربين الوطنيين الأكفاء هذا هو ما حصل ولا شيء غير ذلك وعلاقاتي بالحزم ورجاله أكثر من رائعة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved