Wednesday 30th March,200511871العددالاربعاء 20 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

وظائف شاغرة في وزارة الزراعةوظائف شاغرة في وزارة الزراعة

* الرياض - سلطان المواش:
تعلن وزارة الزراعة ممثلة في المركز الوطني لبحوث الزراعة والثروة الحيوانية عن توافر 10 وظائف على بند برنامج المركز الوطني لأبحاث الزراعة والثروة الحيوانية، وهي:
1- فني مختبر عدد (4) بفئات مختلفة والمؤهل المطلوب لشغل تلك الوظائف بكالوريوس في علوم الزراعة مع خبرة (3) سنوات. 2- عامل عدد (4) بدون مؤهل. 3- سائق معدات عدد (1) والمطلوب لهذه الوظيفة رخصة قيادة عمومي. 4- سباك عدد (1) بمؤهل دبلوم فني مع خبرة ثلاث سنوات.
وعلى الراغبين شغل تلك الوظائف التقدم إلى مقر المركز الوطني لبحوث الزراعة والثروة الحيوانية جنوب الرياض في حي المصانع مخرج 22 مصطحبين صوراً من مؤهلاتهم العملية والعلمية وذلك خلال أسبوعين من تاريخ الإعلان، وللاتصال بالمركز هاتف رقم 014576780
كما تعلن الوزارة ممثلة في إدارة الثروة الحيوانية عن توافر 16 وظيفة باسم طبيب بيطري على برنامج الوحدات البيطرية في مناطق المملكة بمؤهل طب بيطري. وسيكون مكان التقديم لهذه الوظائف: وزارة الزراعة - إدارة الثروة الحيوانية - الدور الثالث، مع اصطحاب المؤهلات العلمية والعملية (وإحضار الأصول للمطابقة) وآخر موعد للتقديم على هذه الوظائف أسبوعان من تاريخ نشر الإعلان في الصحف. وللاستفسار والمراسلة: وزارة الزراعة - إدارة الثروة الحيوانية - الرمز البريدي 11195 الرياض - هاتف رقم 4016666 - 4012777 - 4030300 تحويلة 2978 و2917. وتعلن الوزارة أيضاً ممثلة في مركز الملك عبد العزيز للخيل العربية الأصيلة في ديراب عن توافر وظيفة شاغرة باسم طبيب بيطري بمؤهل بكالوريوس في الطب البيطري، وعلى من تنطبق عليه الشروط لتلك الوظيفة التقدم لمركز الملك عبد العزيز للخيل العربية الأصيلة مصطحباً معه صوراً من شهاداته العلمية والعملية في مدة أقصاها أسبوعان من تاريخ الإعلان. كما تعلن وزارة الزراعة ممثلة في إدارة الأمن والسلامة عن توافر وظيفة شاغرة لديها باسم (طبيب بشري) على المرتبة الثامنة ومقرها الرياض والمؤهل المطلوب بكالوريوس في الطب البشري، وعلى من يرغب شغل هذه الوظيفة التقدم إلى وزارة الزراعة - إدارة الأمن والسلامة مصطحباً معه صوراً من شهاداته العلمية والعملية في مدة أقصاها أسبوعان من تاريخ الإعلان.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved