Tuesday 22nd March,200511863العددالثلاثاء 12 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

بمبلغ 120 ألف ريالبمبلغ 120 ألف ريال
الأمير سلمان بن سلطان يفتتح الاكتتاب لبرنامج (عطاء الطلاب)

* الرياض - بسام أحمد:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن سلمان بن عبد العزيز الطالب بمدارس الملك فيصل الاكتتاب بمبلغ 120 ألف ريال في برنامج (عطاء الطلاب) الذي تتبناه جمعية الأطفال المعوقين، ليكون صاحب وثيقة الاكتتاب الأولى في وقف واحة الأعمال بالرياض.
جاء ذلك خلال رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة الجمعية والأمين العام للهيئة العليا للسياحة لفعاليات يوم التراث السادس الذي نظمته مدارس الملك فيصل في حي السفارات في الرياض يوم الأربعاء الماضي.
هذا وقد أعرب المسؤولون في الجمعية عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة سمو الأمير سلمان بن سلطان، ووصفوها بأنها مؤشر خير على نجاح برنامج (عطاء الطلاب)، وتأكيد على أن رسالة البرنامج وأهدافه الخيّرة وصلت إلى قطاع كبير من أبنائنا وبناتنا الطلاب.
ومما يذكر أن برنامج (عطاء الطلاب) الذي تبنته جمعية الأطفال المعوقين ويستهدف الوصول إلى أكثر من مليونين ونصف المليون طالب وطالبة في عدد من مناطق المملكة، انطلق السبت في مدارس وجامعات الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، جدة، الجوف، وحائل.
ويهدف هذا البرنامج إلى التوعية بأهمية الوقف ودوره في تنمية المجتمع الإسلامي، وحث الطلاب والطالبات على إحياء سنَّة الوقف، والمشاركة في دعم المشروعات الوقفية التي تقيمها الجمعية لمساندة ما تقدِّمه من خدمات رعاية مجانية للأطفال المعوقين، كما يسعى البرنامج لتعريف الفئات المستهدفة بقضية الإعاقة وسبل التعامل معها وقاية وعلاجاً.
وأعلنت جمعية الأطفال المعوقين أن لجنة الوقف بها ستمنح المكتتبين في مشاريع الأوقاف الخيرية التي تقيمها الجمعية وثائق اكتتاب بقيمة مساهماتهم، وذلك وفقاً للنظام الشرعي المقرر لتلك الأوقاف، بحيث يحصل كل طالب وطالبة مهما بلغت مساهمته على وثيقة تثبت اكتتابه في الوقف الذي اختاره سواء في الرياض أو مكة المكرمة أو المدينة المنورة أو جدة أو الجوف أو حائل.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved