Friday 18th March,200511859العددالجمعة 8 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

حالة وفاة تغيّب مرزوق العتيبي عن لقاء القادسيةحالة وفاة تغيّب مرزوق العتيبي عن لقاء القادسية
الزامل يترك القادسية نهاية الموسم.. وخرازي صفقة رابحة

* الدمام - سامي اليوسف:
أبعدت حالة وفاة اللاعب ومهاجم الفريق الاتحادي مرزوق العتيبي عن المشاركة في مباراة القادسية في الدمام حيث اضطر لترك الفريق والسفر إلى الرياض.. فيما تابع المباراة المدرب الوطني ناصر الجوهر وحضرها اللاعب الدولي محمد نور وجلس إلى جوار مقاعد الإعلاميين مع الإداري الاتحادي حمد الصنيع.
بينما داعب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي القادسية أحمد الزامل حكام المباراة قبل انطلاقتها بقوله: افعلوا ما شئتم فإنني راحل من القادسية مع نهاية الموسم!..
الزامل يتخذ مقعداً خاصاً لا يفارقه لمتابعة مباريات القادسية في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بالقرب من كبائن المعلقين فوق المقصورة الرئيسة لينفرد بمتابعة خاصة لا يرصد فيها أحد انفعالاته. لاعبو الاتحاد رفضوا الحديث لرجال الصحافة والاعلام عقب الهزيمة القاسية التي تُعد الثانية على التوالي في الدوري.. ما عدا الحارس حسين الصادق الذي أكد بكل روح رياضية ومثالية استحقاق القادسية للفوز.
الفوز القدساوي القاتل على الاتحاد كما أنه رفع رصيد الفريق إلى (23) نقطة.. أضاف أيضاً جرعة معنوية هائلة وحافزاً كبيراً لمواجهة الغريم التقليدي مساء الأحد الفريق الاتفاقي في ديربي الشرقية.. في مواجهة تُعد الأهم للجار اللدود الذي يبحث جاهداً عن النجاة من الهبوط.. بينما بقي الاتحاد على نقاطه الـ(31) وعاد الفريق يتخبط فنياً بقيادة مدربه البلجيكي لوكا.. حيث ظهر العميد بعيداً عن مستواه وبدفاعات سيئة الرقابة والتغطية ووسط فاقد لحيويته.. ولم تفلح التغييرات الهجومية بالزج بالثنائي المخضرم حمزة وسويد في تغيير الوضع مع التنظيم الجديد والانضباطية الرائعة للاعبي القادسية.. ولعل الهدف الثالث الذي جاء بواسطة ضربة جزاء من المغربي مصطفى علاوي نتيجة جهد وافر من المغربي سعيد خرازي كشف حالة الوهن الدفاعي لدى الفريق الاتحادي حيث انطلق الأخير بالكرة من منتصف الملعب متجاوزاً الجميع ومتوغلاً بمنطقة الجزاء دونما مضايقة دفاعية حتى تدخَّل الواكد بخطأ لا يغتفر وأعاقه داخل منطقة الـ(18).. وبمناسبة الحديث عن الخرازي فقد أكدت مباراة (الثلاثاء) أنه صفقة رابحة للقادسية لما يكتنزه من موهبة وخبرة تجلت في لقاء الاتحاد فقد لعب دوراً فاعلاً في ترجيح كفة القادسية من خلال تحركاته المربكة.. وكذلك الحال بالنسبة لعلاوي الذي سجل هدفين من ضربتي جزاء بأسلوب واحد.
الطريف في الأمر.. أن جمهور القادسية القليل العدد الذي حضر المباراة وضع الشعار الاتفاقي إلى جانب شعار القادسية بشكل واضح في الدرجة الثانية.
وكان المهاجم القدساوي صالح الشهراني العائد بعد غيبة طويلة بسبب الإصابة محظوظاً للغاية وهو يقتنص بفضل متابعته الكرة المرتدة من يدي الصادق بعد تسديدة علاوي ويرسلها بيساره مباشرة نحو الشباك.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved