Friday 18th March,200511859العددالجمعة 8 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

حملة لتوعية أولياء الأمور بتسجيل بناتهم في تعليم منطقة نجرانحملة لتوعية أولياء الأمور بتسجيل بناتهم في تعليم منطقة نجران

* نجران - حسن آل شرية:
تستمر الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران في حملة التوعية لأولياء الأمور بخصوص تسجيل بناتهن في الفصل الأول الابتدائي التي انطلقت في الأسبوع الثاني لبداية الفصل الدراسي الثاني بعد أن وجه مدير عام لتربية والتعليم للبنات في منطقة نجران د. رشيد بن حويل البيضاني المشرفات التربويات ومشرفات النشاط لعمل مسح ميداني على جميع المدارس الابتدائية بعد الانتهاء فترة التسجيل والتحقق من عدم قبول أي طالبة لا تنطبق عليها القواعد المبلغة من الوزارة والتي حددت كالتالي:
أولاً: السن النظامية لقبول الطلاب والطالبات المستجدين في الصف الأول الابتدائي لمن تبلغ أعمارهم 6 سنوات في أول يوم من بداية العام الدراسي القادم 1426-1427هـ.
ثانياً: يستثنى من السن النظامية المحدد في الفقرة السابقة من تقل أعمارهن عن ست سنوات بتسعين يوماً فقط بحيث يكون الحد الأدنى لتاريخ ميلاد من ينطبق عليهم هذا الاستثناء في 8-11-1420هـ والذي يوافق 14 فبراير 2000م وما قبله.
ذكر ذلك مدير الإعلام التربوي والعلاقات العامة حمد عبدالله آل شرية وأضاف أنه في حالة وجود أي مخالفة يتم تصحيح الوضع فوراً باستبعاد المقبولين تجاوزاً وتطبيق الجزاءات النظامية المنصوص عليها في تعليمات الوزارة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved