Wednesday 16th March,200511857العددالاربعاء 6 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

خلال استقباله مدير شرطة المنطقة والمرور خلال استقباله مدير شرطة المنطقة والمرور
أمير الشمالية يدشن أسبوع المرور الخليجي الـ21

* عرعر - عبد الله القاران:
دشن صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بحضور صاحب السمو الأمير خالد بن عبد الله بن مساعد آل سعود صباح أمس أسبوع المرور الحادي والعشرين لدول مجلس التعاوني الخليجي المقام هذا العام تحت شعار سياقتك دليل أخلاقك.. جاء ذلك خلال استقبال سموه لمدير عام شرطة منطقة الحدود الشمالية العميد عبد العزيز بن حمد السرحان ومدير مرور المنطقة العقيد منيع بن ناصر الحامدي ومساعده العقيد جابر بن أحمد الأسمري وضباط إدارة المرور.
وقد أشاد صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بالجهود المباركة التي يقوم بها سعادة مدير عام شرطة منطقة الحدود الشمالية العميد عبد العزيز بن حمد السرحان ومدير إدارة مرور المنطقة العقيد منيع بن ناصر الحامدي ومنسوبي الإدارة من ضباط وضباط صف وأفراد حيال نجاح سير العمل بالإدارة وفروعها مؤكدا سموه على ضرورة تطبيق أنظمة المرور وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بقطع الإشارة الضوئية لما يترتب عليها من عواقب وخيمة لا سمح الله.. داعيا لهم سموه بمزيد من التوفيق والنجاح.
من جانبهم أعرب مدير عام شرطة منطقة الحدود الشمالية العميد عبد العزيز بن حمد السرحان باسمه ونيابة عن منسوبي الأمن العام بالمنطقة عن عظيم شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الرعاية التي يحظى بها رجال الأمن بالمنطقة من لدن سموه الكريم ووقوفه الدائم إلى جانبهم مما كان لها الفضل بعد الله في نجاح سير العمل بأجهزة الأمن بالمنطقة وتذليل كل ما قد يعترض مهام وواجبات رجال الأمن.. داعين الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة .
وفي نهاية اللقاء تشرف مدير مرور المنطقة بتقديم درع الأمن العام لسمو أمير المنطقة بهذه المناسبة وحضور اللقاء وكيل الإمارة المساعد الشيخ صالح بن عبد الكريم المحيميد ومدير عام المراسم بالإمارة صالح بن حمود القاران.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved