Wednesday 9th March,200511850العددالاربعاء 28 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الانتخابات البلدية"

محافظ النبهانية يتابع سير العمل في مركز الانتخابات رقم 400محافظ النبهانية يتابع سير العمل في مركز الانتخابات رقم 400

* النبهانية - محمد الكريديس:
قام محافظ النبهانية الأستاذ صالح بن محمد اليحيى بزيارة لمركز الانتخابات رقم 400 بمحافظة النبهانية، وكان في استقباله رئيس البلدية الأستاذ فايز المريخان، ورئيس المركز الانتخابي الأستاذ سعدي الحربي وأعضاء قيد الناخبين والأعضاء المساندون.. اطلع فيها على سير تسجيل الناخبين وعمل اللجنة، وقد أثنى المحافظ على رئيس واعضاء المركز وقال: أتقدم بجزيل شكري وتقديري لأعضاء المركز على ما شاهدته ولمسته من الاعضاء في عملهم وحرصهم على تسهيل اجراءات الناخبين واستقبالهم وسرعة الاداء في العمل، وكما نعلم بأن الاعضاء لديهم اعمال صباحية سواء بسلك التعليم أو البلدية واخلاصهم وحرصهم على تأدية العمل يشكرون عليه بالإضافة إلى أنه واجب وطني تمليه عليهم المواطنة.. كما لا يفوتني أن أشكر رئيس البلدية فايز المريخان على حسن تنظيم المركز وتجهيزه من جميع النواحي.
واضاف بأن الانتخابات البلدية فرصة للمواطنين في المشاركة في صنع القرار كما أحث الإخوة المواطنين على ممارسة حقهم في الانتخابات وتسجيل أسمائهم نظراً لقرب انتهاء مرحلة قيد الناخبين ولما للانتخابات البلدية من أهمية قصوى حيث ان الخدمات البلدية تمس شرائح المجتمع بالإضافة إلى أنها تجربة جديدة في المملكة نرجو أن تتكلل بالنجاح.. واختتم بالقول بأنه سعيد بإقبال المواطنين على هذه الانتخابات وخصوصاً الاقبال من قِبل كبار السن في المحافظة والقرى التابعة لها، وهذا دليل على وعيهم وتفههم للانتخابات.
وفي النهاية أتقدم بالشكر الجزيل لصحيفة (الجزيرة) على تغطية الانتخابات البلدية بالمملكة عامة وفي القصيم خاصة وتخصيصهم ملحقاً متكاملاً عن الانتخابات البلدية.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved