Wednesday 9th March,200511850العددالاربعاء 28 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "ملحق القويعية"

في زيارته لمحافظة القويعية اليوم في زيارته لمحافظة القويعية اليوم
المهندس التويجري يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية

يقوم سعادة مدير عام الشئون البلدية والقروية بمنطقة الرياض المهندس أحمد بن عبدالله التويجري اليوم بزيارة لمحافظة القويعية يضع خلالها حجر أساس تطوير طريق الملك عبدالعزيز بالإضافة إلى وضع حجر أساس سفلتة وأرصفة وإنارة بالمحافظة بجانب تصريف مياه الأمطار وإنشاءحديقة الأمير سلمان وخط مياه ري الأشجار في القويعية.
يذكر أن تكاليف المشاريع البلدية في هذه المحافظة بلغت في الخمسة أعوام الماضية أكثر من مائة مليون ريال.
وبهذه المناسبة أبدى سعادة محافظ القويعية الأستاذ/ عبدالعزيز بن ناصر الجرباء، سعادته وترحيبه بالزيارة. وقال إنه سيقوم خلالها بتفقد البلديات والاطلاع على سير العمل في بلدية محافظة القويعية. وبلدية مركز الرين. وبلدية مركز الرويضة ويقف على المشاريع التنموية بهذه البلديات . كما يقوم بوضع حجر الأساس لبعض المشاريع فيها.
وقال سعادته، إننا نرحب بمثل هذه الزيارات التفقدية لما لها من الأثر في رفع همم المسؤولين والاستماع إلى آرائهم وتذليل العقبات التي قد تواجههم في أعمالهم، وحثهم على المزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بمستوى الخدمات إلى الهدف الذي ينشده المواطن إنفاذاً لتوجيهات سيدي صاحب السمو الملكي وزير الشئون البلدية والقروية وسيدي صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه والقيادة الرشيدة لما فيه خير المواطن وسعادته.
وفي ختام تصريحه سأل الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد دينها وأمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved