Friday 4th March,200511845العددالجمعة 23 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

دفاع شقراء يحتفل باليوم العالميدفاع شقراء يحتفل باليوم العالمي

* شقراء - محمد عبدالله الحميضي:
على شرف محافظ شقراء مران بن قويد أقامت إدارة الدفاع المدني بشقراء حفلاً بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني وذلك في مسرح إدارة التربية والتعليم للبنين بشقراء بحضور مدير إدارة التربية والتعليم عبدالرحمن العيد ومدير شرطة شقراء المقدم عوض العمري ومدير جوازات شقراء الرائد عطا الله العتيبي ورئيس هيئة شقراء الشيخ سلطان العصيمي وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية ورؤساء المراكز في المحافظة وعدد من المواطنين.
حيث بدئ الحفل بالقرآن الكريم لوكيل رقيب صالح الهويش. ثم تقديم لرئيس رقباء صالح الشايع بعد ذلك كلمة الدفاع ألقاها مدير إدارة الدفاع المدني بشقراء النقيب عبدالله المجلي تحدث فيها عن دور الدفاع المدني في حياة الفرد وخدمة المجتمع كذلك تعاون أفراد المجتمع مع الدفاع المدني في حماية أنفسهم من المخاطر حتى لايؤدي ذلك إلى فقدان حياتهم أو ممتلكاتهم مع ضرورة توخي الحذر من الأخطار سواءً في مجال الحذر من السيول والأمطار أو أخطار الحرائق. بعدها قدم الشاعر عبدالله الدعجاني قصيدة شعرية بهذه المناسبة.
ثم قدمت كلمة اللجنة المنظمة للاحتفال ألقاها النقيب عبدالعزيز اليوسف.
وفي نهاية الحفل الخطابي قام سعادة محافظ شقراء بإعلان انطلاق الحملة التي اشتملت على أكثر من ثلاثين سيارة من مختلف الدوائر الحكومية والمؤسسات التي شاركت في هذه الحملة لحماية البيئة بالنشرات واللوحات التي غطت جوانب السيارات وجابت شوارع شقراء بمساهمة ومساندة من دوريات شرطة شقراء من خلال توعية المواطنين أثناء تجول القافلة في الشوارع العامة بشقراء.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved