Friday 4th March,200511845العددالجمعة 23 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "أفاق اسلامية"

أخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكرأخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

مدير شرطة منطقة جازان الجديد يزور هيئة الأمر بالمعروف بجازان
استقبل فضيلة الدكتور عبدالرحمن بن عمر المدخلي مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان بمكتبه سعادة مدير شرطة منطقة جازان العميد أحمد بن غرم الله القزاز، يرافقه سعادة نائبه العميد عبدالرحمن بن صالح الغامدي، وفي بداية اللقاء رحب الدكتور المدخلي بسعادته شاكراً لسعادته هذه الزيارة الكريمة متمنياً لسعادته التوفيق والسداد في عمله الجديد مديراً لشرطة منطقة جازان.كما ناقشا خلال الاجتماع أوجه التعاون المشترك بين الهيئة والشرطة والعمل على كل ما من شأنه الحفاظ على أمن هذا البلد ومقدراته من عبث العابثين وكيد الحاقدين.وتجدر الاشارة إلى أن العميد أحمد بن غرم الله القزاز كان يعمل بشرطة منطقة عسير وصدر التوجيه الكريم بتعيينه مديراً لشرطة منطقة جازان مطلع الأسبوع الحالي.
اختتام المخيم التوجيهي للشباب بمحافظة الأحساء اليوم الجمعة
اختتمت اليوم الجمعة فعاليات المخيم التوجيهي للشباب الذي نظمته هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الأحساء خلال الفترة من 18 حتى 23-1-1426هـ وذلك في مركز الأحساء للمعارض.وأوضح للجزيرة الشيخ أحمد السحيباني رئيس الهيئة أن نشاطات المخيم شملت أنشطة ثقافية وندوات ومسابقات وتوزيع الأشرطة والكتيبات والمطويات النافعة وغيرها. كما عقدت بعض المحاضرات القيمة لعددٍ من أصحاب الفضيلة المشايخ، وكذلك تم تجهيز قسم لمعارض بعض الجهات الحكومية والمؤسسات الخيرية. إضافة إلى توزيع جوائز يومية علاوة على جوائز المسابقة التي وزعت على المدارس مع بداية الانطلاقة.من جانبٍ آخر اختتمت أمس الأول الدورة التوجيهية الثالثة التي نظمها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك خلال الفترة من 17-1 وحتى 21-1-1426هـ لمنسوبيه في كلٍ من مركز الخالدية والورود وسلطانة، وقد شملت الدورة عدة محاضرات قيمة تهتم بالجوانب التي ترتقي بالمحتسب في عمله الميداني.
دورة أعضاء هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة تواصل فعالياتها
تتواصل يوم غدٍ السبت فعاليات الدورة التأهيلية للمستجدين والمقامة حالياً بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة. حيث يلقي الدكتور عبدالله الرميان محاضرة بعنوان: (كيفية الإنكار ودرجاته من كتاب (تنبيه الغافلين)، كما تتوالى بعدها محاضرات الدورة التي انتقيت بعناية لتواكب متطلبات العمل في الميدان على أن تختتم فعاليات الدورة يوم الاثنين القادم بلقاء مفتوح مع فضيلة مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة مكة المكرمة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved