Wednesday 2nd March,200511843العددالاربعاء 21 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "فـن"

حالة من الترقب.. والانتظارحالة من الترقب.. والانتظار
راشد الفارس يدخل غرفة العمليات

* الرياض - علي العبدالله:
بعد مشاركته الفعّالة والمميزة في أوبريت الجنادرية غادر الفنان راشد الفارس الى بيروت وذلك لتصوير إحدى أغاني ألبومه الجديد مع المخرجة (كارولين لبكي) وستدور أحداث الكليب حول قصة درامية دون وجود مجاميع راقصة.
وكان الفارس قد سلّم أغاني الألبوم لفرع شركة روتانا في جدة واحتوت أغاني الشريط على ألوان غنائية متنوعة منها ما هو كلاسيكي ومنها ما احتوى على ايقعاع راقص.. في توليفة فنية سيحاول من خلالها الفارس ارضاء جميع الأذواق.
وفي اتصال أجرته (فن) مع راشد قُبيل مغادرته الى لبنان تحدث عن الألبوم قائلاً: سيكون ألبومي القادم تعويض لفترة الغياب التي ابتعدت فيها عن الساحة الفنية والجمهور لا سيما ان هذه العودة ستكون عبر شركة (روتانا) التي لها مكانة كبيرة في علم الغناء بالوطن العربي.
وفي ختام حديثه لفن وجه الفارس شكره للأمير الوليد بن طلال وتمنى أن يكون عند حسن الظن به وتعويضاً للغياب الذي لازمه الفترة الماضية..
هذا وسُيطرح خلال الفترة القليلة القادمة بعد الانتهاء من طباعته.. الجدير ذكره ان الفارس وقع قبل عدة اسابيع عقد احتكار مع شركة روتانا وقد انفردت بنشر تفاصيله (فن) نحاول كأول صحيفة أشارت لهذا الخبر اضافة الى ان توقيع الشركة معه كان تتويجاً لانطلاقته المتواصلة نحو النجومية بعد سلسلة الأعمال الناجحة التي طرحها في الأسواق ولعل آخر نجاحاته كان شريط (أحلى وأحلى) قبل عدة سنوات.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved