Sunday 27th February,200511840العددالأحد 18 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الجبلاويون يتكاتفون لانتشال الفريقالجبلاويون يتكاتفون لانتشال الفريق
عودة التمامي .. معرفة الشابي .. الدعم الشرفي .. أعادوا الروح

* حائل - محمد المصارع:
تعرض فريق كرة القدم بنادي الجبلين لسلسلة من الهزات مع انطلاقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم هذا الموسم تمثلت في هزائم الفريق المتتالية في أرضه وخارجها وهو الأمر غير المعتاد من فريق تطالبه قاعدته الجماهيرية العريضة في المنطقة بالصعود لمصاف الفرق الممتازة . . لا الهزائم المتعاقبة . . وهو الأمر الذي استوجب معه تدخل عدد من رجال الجبلين الأوفياء للوقوف مع الفريق وشد أزره في محاولة للنهوض من العثرة والعودة للمنافسة مجدداً.
الخطوة الأولى
عودة التمامي
عبد الله التمامي أحد رجال الجبلين الأوفياء الذي لم تعجبه (الحال المايل) لفريقه وهو يتلقى الخسائر الموجعة وهذا ما دعاه للتدخل في الفريق ومحاولة فك رموزه المتمثلة في استمرار هذا المستوى المتدني . . وفي أولى الخطوات تولى (أبو سعود) الإشراف بنفسه على الفريق وأعاد الإداري النشيط عبد الكريم البكر لمهمته السابقة كمدير إداري للفريق . . وهي الخطوة الأولى نحو التصحيح وبدا ذلك واضحاً على اللاعبين من خلال عطائهم وروحهم المعنوية العالية وكان ثمرة ذلك الفوز الصعب الذي حققه الفريق خارج أرضه على الحمادة.
الجبلاويون يثمنون وقفة الشيخ البغيق
ثمَّن الجبلاويون إدارة وأعضاء وأعضاء شرف وجماهير الوقفة الصادق من عضو شرف الجبلين الشيخ عادل الرشيد البغيق صاحب مجموعة الكاشف الأول للاستثمارات العقارية والمتمثلة بالتبرع بمبلغ 150 ألف ريال تسلَّمها الجبلين على دفعتين وهو المبلغ الذي ساهم في حل بعض مشكلات النادي المالية.
الشابي عرف إمكانات فريقه
عبد الرزاق الشابي - مدرب الفريق - استطاع مع مضي الوقت كشف المزيد من أسرار الفريق وإمكانيات اللاعبين مما ساهم في توظيفها بشكل سليم واثبت من خلاله الشابي مقدرته التدريبية الجيدة بالرغم من تعرض الفريق لنقص في عناصره الفنية في أغلب المباريات إلا أن الشابي مع مرور الوقت استطاع التعرف التام على فريقه وبالتالي تقديم الفريق لمستويات مطمئنة.
العودة القوية = 6 نقاط
انسجاماً مع كل ما تقدم تحسنت ظروف الفريق وارتفعت الروح المعنوية لأفراده فتألق الفريق واستطاع كسب 6 نقاط من فوزين قويين أحدهما خارج أرضه ضد أبها والآخر على أرضه ضد الفريق المتصدر الشعلة . . هذان الفوزان قفزا بالفريق من المركز 12 إلى المركز 7 برصيد 14 نقطة دخل بها أجواء الأمان وطمأن بها جمهوره على وضعيته في هذا الدوري قبل انتهاء الدور الأول منه على الأقل.
وعود باستمرار الانتصارات
الرئيس الفخري للنادي الأستاذ عبد الله التمامي قال إنه حصل على وعود من جميع اللاعبين ببذل مزيد من الجهد لتوالي انتصارات الفريق وتعويض جماهير(البني) عن الاخفاق السابق ومن جانبه أكد التمامي بأنه سيواصل إشرافه ودعمه الشخصي للفريق خاصة وأنه يضم عناصر رائعة بإمكانها السير بالفريق حتى تحقيق طموحاتنا وطموحات الإخوة في مجلس الإدارة والجماهير بالرغم من قوة الفرق وشراسة المنافسة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved