Monday 21st February,200511834العددالأثنين 12 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "زمان الجزيرة"

24 ربيع الآخر 1392هـ الموافق 6 يونية 1972م العدد 394 24 ربيع الآخر 1392هـ الموافق 6 يونية 1972م العدد 394
الأمير فهد بن سلطان (مدير عام الرعاية الاجتماعية) يزور عدداً من المدن المهمة في القصيم

*بريدة - مكتب الجزيرة
وصل بريدة عن طريق البر يوم الخميس الماضي سمو الأمير فهد بن سلطان مدير الرعاية الاجتماعية يرافقه عدد من المسؤولين والأخصائيين في نطاق جولته التفقدية على مؤسسات الرعاية في المملكة.. وقد تناول طعام العشاء والغداء لدى سمو الأمير فهد بن محمد أمير منطقة القصيم والأستاذ محمد الرشودي مدير دار التربية الاجتماعية ببريدة.. كما شرف سموه حفل الدار الختامي الذي تضمن مجموعة من الكلمات لسيادة مدير الدار والأستاذ سليمان الشلاش مدير التعليم بالقصيم والأستاذ محمد العبدالله الجاسر مدير الشؤون الإدارية بمحكمة بريدة الكبرى وعدداً من القصائد والتمثيليات.. وعند نهاية الحفل ارتجل الأمير فهد بن سلطان كلمة عبر فيها عن شديد إعجابه للتطور الحضاري والاقتصادي الذي تعيشه المنطقة بهذا العهد الزاهر..
وتأكيداً للمطلب الذي أورده الأستاذ الجاسر في كلمة الأهالي حول ضرورة تأسيس (دار التوجيه الاجتماعي ببريدة) أوضح سموه أنه سيتم في القريب العاجل إنشاء هذه الدار.. وأضاف أن حكومة الفيصل لا تدخل وسعاً في سبيل تحقيق الأفضل لكافة المواطنين..
وفي ختام هذه الزيارة التفقدية زار مبنى دار التربية الاجتماعية ببريدة الحكومي الذي أوشك على الانتهاء الذي كلف إنشاؤه مليونا وستمائة ألف ريال.
وبعد انتهاء زيارته لبريدة توجه إلى الرس، وهناك تناول القهوة لدى سعادة أميرها حسين العساف، كما أقام الشيخ حمد المالك حفل غداء تكريماً لسموه حضره أمير الرس وعدد من الأهالي، كذلك زار نادي الحزم بالرس، وقد أعجب بالنشاطات الموجودة فيه، وكان سموه قبل أن يصل إلى الرس قد زار الخبراء والبكيرية والبدائع وتناول القهوة عند أمرائها كما مر على عنيزة أيضاً، وخلال رحلته إلى القصيم كان موضع حفاوة وتقدير جميع المسؤولين والمواطنين.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved