Monday 21st February,200511834العددالأثنين 12 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

اغتيال مسؤول عراقي وخطف مقاولاغتيال مسؤول عراقي وخطف مقاول
اعتقال نحو 100 قيادي بعثي في الرمادي والموصل

  * بغداد - الرمادي - الوكالات:
اعتقلت قوات الأمن العراقية والأمريكية 97 مشتبهاً بهم في عمليات مداهمة في الرمادي والموصل أكثرها حدث في الرمادي التي اعتقل فيها 75 من المشتبه بهم بينهم قيادي بارز في حزب البعث للضلوع بشنّ عمليات مسلحة على المقر الرئيسي للقوات الأمريكية غرب الرمادي ومبنى المحافظة.
وفي الموصل تم اعتقال 22 مشتبهاً بهم وذلك حسب ما أفاد به الجيش الأمريكي. وفي الأحداث الميدانية فقد عثر عدد من أهالي مدينة الفلوجة على ثلاث جثث لعناصر في الجيش العراقي مقتولين ورميت جثثهم على الطريق العام بين مدينة الفلوجة وسامراء وذلك حسب ما أكدته أمس مصادر طبية في مستشفى الرمادي العام. وفي كركوك قتل كرديان اثنان إثر انفجار ذخيرة من الأسلحة والقذائف من مخلفات الجيش والأجهزة الأمنية للنظام السابق في أحد الأبنية المشغولة من قبل المرحلين الأكراد وذلك حسب ما أكده أمس قائد شرطة كركوك.
ومن جانب آخر فقد اغتال مسلحون رئيس المهندسين في وزارة الصحة عماد كاظم الخالصي عندما أطلقوا عليه الرصاص أمام منزله في منطقة المنصور غربي العاصمة العراقية. ومن جهة أخرى أكد الضابط أحمد مرعي من شرطة قضاء الدور قيام مسلحين مجهولين باختطاف المقاول العراقي فوزي عيدان في مجمع الدور السكني شمال سامراء.

طالع دوليات

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved