Friday 18th February,200511831العددالجمعة 9 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بمناسبة وضع حجر الأساس للمدينة الرياضية بعرعربمناسبة وضع حجر الأساس للمدينة الرياضية بعرعر
سمو أمير الشمالية يلتقي مدير مكتب رعاية الشباب ومنسوبي المكتب بالمنطقة

* عرعر - عبد الله القاران:
التقى صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه بالإمارة مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الأستاذ عبد الرحمن بن عبد الله الشويمان ومنسوبي المكتب، وذلك بمناسبة وضع حجر الأساس للمدينة الرياضية بمدينة عرعر.
وقد نوَّه صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بالدعم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني للرياضة في بلادنا في ظل الرعاية التي يحظى بها شباب المملكة من لدن ولاة الأمر حفظهم الله، مؤكِّداً سموه أن وضع حجر الأساس للمدينة الرياضية بعرعر أكبر دليل على ما يحظى به أبناء المملكة من اهتمام ورعاية من القيادة الرشيدة. وأشاد صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بالجهود المباركة التي بذلها ويبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد والتي كانت ولا تزال تقف وراء نجاح الحركة الرياضية في بلانا، داعياً سموه الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء.
من جانبه أعرب مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب باسمه ونيابة عن منسوبي المكتب ورؤساء الأندية الرياضية بالمنطقة عن عظيم شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الرعاية التي يحظى بها شباب المنطقة والرياضيون من لدن سموه. وفي نهاية اللقاء تشرَّف مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بتقديم درع تذكاري لسموه بهذه المناسبة. وحضر اللقاء وكيل الإمارة المساعد الشيخ صالح بن عبد الكريم المحيميد والمدير العام للمراسم الأستاذ صالح بن حمود القاران.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved