Wednesday 16th February,200511829العددالاربعاء 7 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "متابعة "

ضمن حملة التضامن الوطني ضد الإرهابضمن حملة التضامن الوطني ضد الإرهاب
أهالي أشيقر ينبذون الإرهاب ويدعون للتكاتف لمحاربته

* أشيقر - محمد عبدالله الحميضي:
ضمن حملة التضامن الوطني ضد الإرهاب، أقام أهالي أشيقر حفلاً بهذه المناسبة في صالة المناسبات بمنتزه جبل أشيقر السياحي.
صباح يوم السبت الماضي بحضور رئيس مركز أشيقر عبدالله عبدالمحسن المغيرة ومدير شرطة شقراء المقدم عوض العمري ومدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالرحمن العيد ورئيس بلدية شقراء أحمد القحطاني ومدير أوقاف شقراء الشيخ عبدالله السلوم.
وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية في كل من شقراء وأشيقر ورؤساء مراكز المحافظة ووجهاء وأعيان أشيقر وبعض المواطنين وطلبة المدارس المتوسطة والثانوية.
وقد بدء الحفل بالتقديم لسعادة مساعد مدير التربية والتعليم بشقراء الأستاذ عبدالعزيز المسند تحدث فيها عن ضرورة التكاتف مع جهود الدولة لمكافحة الإرهاب والمساهمة في بناء هذا الوطن ونبذ الأفكار الضالة والمنحرفة.
بعد ذلك القرآن الكريم للطالب إبراهيم حمد السماعيل ثم كلمة رئيس مركز أشيقر عبدالله عبدالمحسن المغيرة تحدث فيها عن أهمية بناء الشباب وتنشئتهم النشأة الصالحة مع الوقوف في وجه كل من يحاول العبث بأمن هذا البلد الآمن مهبط الوحي والوقوف مع حكومتنا الرشيدة في نبذ الآراء المضللة الشاذة والدخيلة على مجتمعنا المسلم وأن نكون جميعاً جنوداً في خدمة هذا الوطن ضد كل معتدٍ.. بعدها ألقى الطالب أنس محمد الرحيمي إلقاءً فردياً مميزاً عن خطر الإرهاب.
ثم ألقى إمام وخطيب جامع أشيقر الشيخ عبدالعزيز المنصور كلمة توجيهية شاملة حث فيها على التمسك بالقيم الإسلامية مؤيداً ذلك بأقوال من الكتاب والسنة الشريفة.
بعدها قصيدة شعرية عربية للشاعر إبراهيم عبدالرحمن المفدى نالت إعجاب الحضور.. ثم تحدث الشيخ عبدالعزيز الحيلان رئيس هيئة أشيقر بكلمة شملت عدداً من المواعظ والأحاديث المفيدة للمجتمع.. ثم قدم الطالب محمد إبراهيم أبا حسين نشيداً بعنوان (أرهبتكم) وهو يحكي قصة منحرف اهتدى إلى الطريق السليم.. ثم قدم الشاعر النبطي أحمد عبدالمحسن المغيرة قصيدة رائعة تحدثت عن الإرهاب وأضراره على الفرد والمجتمع.. ثم قدم طلاب ثانوية أشيقر محاورة شعرية شارك فيها عدد من الطلبة بأبيات شعرية شدّت انتباه الحضور لعدة دقائق.
بعدها تم تقديم عرض بالحاسب الآلي لمدير بريد أشيقر عدنان فهد المليك تحدث عن مشاهد من أعمال وتخريب الإرهابيين، ثم تناول الجميع طعام الغداء في صالة المتنزه.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved