Tuesday 15th February,200511828العددالثلاثاء 6 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

العدل:العدل:
نبحث عن موقع مناسب للمحكمة المستعجلة في بريدة

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة- سلمه الله-..
الأستاذ خالد بن حمد المالك..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
فقد اطلعنا على مقال للكاتب مثنى حمود الشعيبي في صحيفتكم الغراء (الجزيرة) الصادرة بعدد (11778) وتاريخ 15-11-1425هـ في الصفحة رقم (41) حيث تناول فيها محكمة بريدة المستعجلة (الجزئية).
وإننا إذ نشكر للصحيفة حرصها على عرض ما يجول بخاطر القراء ونقل آرائهم.. فإن الشكر موصول للكاتب على ما عبر عنه من فخر بالقضاء بالمملكة والقضاة وما يقومون به من أعمال جليلة وتحملهم لمسؤولية عظيمة.
ونقدر في الكاتب حرصه ومبادرته باقتراحات تطويرية هي محل بحث ودراسة لرؤية أفضل السبل لتنفيذها على أرض الواقع للتيسير على المراجعين، وهو ما تسعى له الوزارة دائماًَ في كل رؤاها وخططها التي تشمل افتتاح المشروعات للمباني الجديدة وإدخال أنظمة الحاسب الآلي وعقد الدورات المتتالية لتطوير الكادر البشري في قطاعات الوزارة.
أما ما يخص المحكمة (الجزئية) المستعجلة ببريدة واقتراحه نقلها لموقع ومبنى آخر أفضل فإن هناك خطة شاملة لدى الوزارة لتحديث المباني بإنشاء مقار جديدة حديثة أو النقل لمبانٍ مناسبة (مستأجرة) وذلك وفق جدول زمني يراعي الأولويات والتعاقدات التي تلتزم بها الوزارة والمحددة بمواعيد، حيث إن عقد المبنى الحالي للمحكمة المشار إليه من الكاتب لم ينته، فيما يقوم فرع الوزارة بمنطقة القصيم حالياً بالبحث عن مبنى مناسب تمهيداً للانتقال بعون الله إليه قريباً إن شاء الله.
وختاماً.. إذ نقدر لكم اهتمامكم وتواصلكم لنؤكد سعي الوزارة الدائم للتطوير في كافة الجوانب التي تخدم المراجع للدوائر الشرعية بإذن الله.
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

فهد بن عبد الله البكران
مدير إدارة الإعلام والنشر بوزارة العدل

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved