Tuesday 15th February,200511828العددالثلاثاء 6 ,محرم 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "فـن"

الفارس أول من سجل صوته تلاه فنان العرب:الفارس أول من سجل صوته تلاه فنان العرب:
فنانو الجنادرية (يتسابقون) بأصواتهم لوطن المجد

* جدة - صلاح مخارش:
يتم هذه الأيام في أحد الاستديوهات الفنية الفخمة بمدينة جدة وضع أصوات الفنانين المشاركين في أوبريت الجنادرية القادم والذي سيقدم في حفل افتتاح مهرجان التراث والثقافة بالجنادرية.
الأوبريت الذي يتم وضع اللمسات الأخيرة له الآن يشمل عدة لوحات غنائية كتب كلماتها الشاعر المعروف الحميدي بن حمد الحربي ولحنها الملحن المعروف ناصر الصالح في أول مشاركة للاثنين في أوبريت الجنادرية.
الملحن ناصر الصالح يقف بنفسه على عملية ادخال اصوات الفنانين على هذا الاوبريت الذي يشارك فيه الفنانون: محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وراشد الفارس.. حيث تواجد الفنان راشد الفارس في الاستوديو مساء الجمعة الماضية وقام بغناء المقاطع المخصصة له فيما وصل الفنان محمد عبده إلى مدينة جدة عصر الجمعة الماضية قادماً من الكويت ودخل إلى الاستوديو مساء السبت لغناء المقاطع المخصصة له فيما ينتهي الفنانان عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد هذا الأسبوع من تسجيل المقاطع المخصصة لهما.. الاوبريت الذي يبدى جميع المشاركين فيه حماساً منقطع النظير له لاسيما وهو يأتي في وقت يسارع فنانو المملكة إلى تقديم الأغنية الوطنية في حملة تضامن من الجميع ضد الإرهاب.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved