Tuesday 1st February,200511814العددالثلاثاء 22 ,ذو الحجة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "دوليات"

رئيس وزراء مملكة البحرين لـ« الجزيرة »:رئيس وزراء مملكة البحرين لـ« الجزيرة »:
العلاقات السعودية - البحرينية علاقات أخوية متينة ضاربة في عمق التاريخ أرسى قواعدها الأجداد والآباء

  * البحرين - جمال الياقوت :
أشاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة - حفظه الله - رئيس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة بعمق العلاقات التاريخية المميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين والشعبين الشقيقين بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ، التي تحظى بدعم واهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وأخيه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة - حفظهما الله - وحكومتيهما الرشيدتين .
واصفاً صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين الشقيقة العلاقات السعودية - البحرينية بأنها علاقات أخوية متينة ضاربة في عمق التاريخ ، أرسى قواعدها الأجداد والآباء ، وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور وتنام في العديد من المجالات ، مؤكداً صاحب السمو رئيس وزراء مملكة البحرين الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة - رعاه الله - تطلع مملكة البحرين الشقيقة لمزيد من التعاون مع شقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية والذي يجسد روح الترابط والتواصل والتعاون والتآلف بين البلدين الشقيقين منذ الأزل .
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين معالي الدكتور غازي بن عبد الرحمن القصيبي وزير العمل في ديوان صاحب السمو رئيس الوزراء بالعاصمة المنامة ، وذلك للسلام على سموه بمناسبة زيارة معاليه لمملكة البحرين الشقيقة ، وقد تم خلال المقابلة استعراض آخر التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الخليجية والعربية ، والقضايا موضع الاهتمام المشترك .. وخلال المقابلة ابلغه سموه بنقل تحياته إلى قيادة المملكة العربية السعودية وتمنيات سموه للشعب السعودي مزيداً من الرفعة والرقي .
من جانبه أكد معالي الدكتور غازي بن عبد الرحمن القصيبي وزير العمل عمق العلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات ، التي تزداد نمواً ورسوخاً باهتمام وحرص القيادتين الحكيمتين في كلا البلدين .. مشيداً بما حققته مملكة البحرين من نهضة حضارية وتنموية ومركز مرموق على المستويين الإقليمي والدولي ، متمنياً معاليه للبحرين كل تقدم ونماء .
حضر المقابلة معالي الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ، وسمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وزير المواصلات ، ومعالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة وزير ديوان سمو رئيس الوزراء ، وسعادة الدكتور عبد الله بن إبراهيم القويز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين .

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved