Sunday 16th January,200511798العددالأحد 6 ,ذو الحجة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

غياب الرئيس أجّل المواضيع المهمةغياب الرئيس أجّل المواضيع المهمة
المحيميد يتكفل بتسجيل أي لاعب يحتاجه التعاون

* كتب - بدر العوفي:
شهد مقر نادي التعاون مساء أمس الأول اجتماعاً مصغراً ترأسه الاستاذ فهد المحيميد رئيس أعضاء الشرف وبحضور الاستاذ علي التويجري عضو شرف التعاون بجانب أعضاء مجلس الإدارة خليفة الاكيزم وماجد أبا الخيل وراشد الراشد وفهد العيدان وسكيت السكيت بالإضافة إلى مدرب الفريق المصري عبدالله درويش.
وكان من المقرر أن يتطرق الاجتماع لعدد من المحاور التي تهم الشأن التعاوني الداخلي وتتعلق بمستقبله القريب.. إلا أن غياب رئيس النادي براك الزميع عن حضور الاجتماع لقيامه برحلة برية، وكذلك عدم حضور عضو مجلس الإدارة يوسف العبيدي لأسباب غير معلومة أجل تدارس بعض المواضيع، حيث تركز الاجتماع على مناقشة وضع الفريق ومدى حاجته للاعبين يساهمون في تعزيز قدرات الفريق، حيث أعطى المحيميد الجهاز الفني والإداري الضوء الأخضر لتسجيل أي لاعب من الممكن أن يفيد الفريق، حيث سيتكفل بجميع الأمور المادية التي تحد من انضمامهم إلى صفوف التعاون.
وفي نفس الاجتماع أيضاً تم مناقشة موضوع اللاعب فيصل الصبياني الذي يلعب في مركز الهجوم وشارك في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، وطلب المحيميد من الجهاز الإداري سرعة تسجيله في حالة إثبات قدرته من خلال التمارين اليومية، حيث أشاد المدرب المصري عبدالله درويش بمستواه إلا أنه حدد مهلة إلى نهاية الاسبوع الجاري لإصدار حكم نهائي عليه.
من جهة أخرى ثمّن أعضاء مجلس إدارة التعاون هذه الوقفة غير المستغربة من رجل التعاون الأول الاستاذ فهد المحيميد، مؤكدين أنها استمرار لدعمه وعطائه لنادي التعاون.
وكان فهد المحيميد قد أعلن عن تبرعه بمكافآت مالية لفريق الشباب بالنادي بعد إحرازه لقب بطولة منطقة القصيم.. ووعد بمضاعفة المكافآت في حالة تأهل الفريق إلى أندية الدوري الممتاز لفئة الشباب، حيث سيخوض الفريق التصفيات النهائية عقب عيد الأضحى المبارك، وسيلتقي في أول لقاءاته ببطل منطقة حائل.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved