Thursday 13th January,200511795العددالخميس 2 ,ذو الحجة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

مباريات الجولة السادسة لدوري أندية الدرجة الأولىمباريات الجولة السادسة لدوري أندية الدرجة الأولى
الرائد بجماهيره يواجه أمواج الخليج

* بريدة - ناصر الفهيد:
تستأنف اليوم الخميس مباريات دوري أندية الدرجة الأولى وذلك بإقامة سبعة لقاءات ضمن مباريات الأسبوع السادس وستكون أقوى مواجهات هذه الجولة بين الرائد والخليج والتعاون والفيصلي وما زال فريقا الحزم والفيصلي يتصدران الدوري بـ11 نقطة لكل منهما فيما يتذيل الفيحاء ونجران الترتيب بنقطتين لكل منهما.
الرائد*الخليج
على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن عبد العزيز في بريدة يستضيف الرائد فريق الخليج في لقاء يتوقع له الاثارة ويدخل الرائد اللقاء في المركز الرابع بثماني نقاط فيما يحتل الخليج المركز السابع بثماني نقاط أيضا وبفارق الأهداف عن الرائد. اللقاء سيشهد عودة لاعب الرائد محمد السلال بعد تجديد عقده وهو ما سيعزز الهجوم الرائدي.
الفوز سيدفع أحد الفريقين نحو المقدمة ولا سيما في حال تعثر الفيصلي والحزم.. فمن سيفوز هذا المساء؟!
الجبلين *الفيحاء
يستضيف فريق الجبلين نظيره الفيحاء في حائل في ظروف متشابهة فالجبلين خسر لقاءه الأخير أمام الرائد وفي المقابل تعادل الفيحاء على أرضه مع أبها ويملك الجبلين أربع نقاط محتلاً المركز العاشر بفارق الأهداف عن الحمادة فيما يتذيل الترتيب الفيحاء بنقطتين.
ومن المتوقع ان يدفع مدرب الجبلين بكامل عناصره الهجومية لكسب اللقاء واللحاق بفرق المقدمة.
أبها*النجمة
في أبها يلتقي فريق أبها بالنجمة صاحب المركز الثاني عشر بثلاث نقاط والذي لا يزال الخطر يحيط به حيث لم يتذوق طعم الفوز أبداً فيما يدخل أبها اللقاء وهو يحتل المركز السادس بثماني نقاط متساوياً مع الرائد والتعاون والخليج. وينتظر ان يكون اللقاء ممتعاً وقوياً فمن يفوز؟!
الشعلة *الفتح
في الخرج يستضيف فريق الشعلة نظيره الفتح في مباراة يطمح فيها الفريقان للفوز ومواصلة الخطى نحو الصدارة. الشعلة يحتل المركز الثالث بتسع نقاط وله مباراة مؤجلة أمام نجران وإذا ما سارت النتائج لصالحه فإن الصدارة ستكون من نصيبه فيما لو فاز اليوم على فريق الفتح الذي يحتل المركز الثامن برصيد سبع نقاط وقد خسر لقاءه الماضي أمام الفيصلي على أرضه ويأمل التعويض هذا اليوم.
هجر * نجران
في الأحساء يلتقي بطل مسابقة كأس الأمير فيصل فريق هجر صاحب المرتبة التاسعة بخمس نقاط بفريق نجران صاحب المركز ما قبل الأخير بنقطتين. يدخل هجر اللقاء وما زال يبحث عن هويته الفنية بعد ان فاجأ جماهيره بمستويات متواضعة في الدوري، أما فريق نجران فيأمل تحقيق الفوز الأول له في المسابقة للابتعاد عن شبح المؤخرة.
الفيصلي*التعاون
يستضيف متصدر الدوري فريق الفيصلي ب11 نقطة فريق التعاون صاحب المركز الخامس ب8 نقاط في مباراة يتوقع لها القوة والندية حيث لم يخسر الفيصلي أي لقاء حتى الآن فيما شهد مستوى فريق التعاون ارتفاعاً ملحوظاً من الناحية الفنية في المباريات الأخيرة.
الحمادة * الحزم
يلتقي الحمادة على أرضه بوصيف المسابقة فريق الحزم وذلك وسط آمال متفاوتة حيث يحتل الحمادة المركز الحادي عشر ب4 نقاط ويبحث عن الهروب من شبح المؤخرة فيما يسعى الحزم لمواصلة انتصاراته والسير بخطى ثابتة نحو الصدارة ولا سيما أنه لم يخسر حتى الآن، وتعتبر مباراة اليوم الأولى للحزم خارج منطقة القصيم.. فمن سيحقق الفوز؟

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved