Thursday 13th January,200511795العددالخميس 2 ,ذو الحجة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

أكثر من أربعة ملايين ريال.. مشاريع سفلتة وإنارة وأرصفة وشبكات ري في نجرانأكثر من أربعة ملايين ريال.. مشاريع سفلتة وإنارة وأرصفة وشبكات ري في نجران

* نجران - حسن آل شرية:
أربعة ملايين وتسعمائة وثلاثة وخمسون ألف ريال مشاريع سفلتة وإنارة وأرصفة وحفر آبار إرتوازية وإنشاء شبكة الري في بلدية منطقة نجران والمحافظات التابعة لها وذلك ضمن المشاريع الحيوية والتنموية التي تنفذ في المنطقة..
ممثلة في مشروع سفلتة طرق وإنارة وأرصفة بأبا السعود بنجران مرحلة ثانية بمبلغ (538.780) ريال ومشروع سفلتة وإنارة بالخالدية وشعب رير بنجران (مرحلة ثانية) بمبلغ مائتين وسبعة عشر ألفاً وسبعمائة وعشرة ريالات (217.710) ريال مشروع سفلتة وإنارة بالوديعة بمحافظة شرورة بمبلغ مليون وأربعمائة وأربعة وثمانين ألفاً وسبعمائة واثنين وخمسين ريالاً (1.484.752) ريالاً ومشروع حفر آبار ارتوازية للمجمع وإنشاء شبكة لري الحدائق بالخرخير بمبلغ تسعمائة وثمانية وتسعين ألفاً ومائة وخمسين ريالاً (998.150) ريال.. مشروع سفلتة طرق بالجربة بنجران بمبلغ ثمانمائة وتسعة وستين ألفاً وستمائة وعشرة ريالات (869.610) ريالات ومشروع سفلتة وأرصفة وإنارة للمخططات السكنية بيدمة (مرحلة ثانية) بمبلغ أربعمائة وواحد ألف وثمانمائة ريال (401.800) ريال، ومشروع سفلتة وإنارة لقرى محافظة ثار بيدمة (مرحلة ثانية) بمبلغ اربعمائة واثنين وأربعين ألفاً وثمانمائة ريال (442.800) ريال.
أوضح ذلك رئيس بلدية منطقة نجران الدكتور محمد حمدان عطية مؤكداً أن هذه المشاريع تمت ترسيتها على مؤسسات وطنية وما هذه المشاريع الحيوية إلا جزء من المشاريع المستقبلية في المنطقة والمحافظات التابعة لها.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved