Tuesday 11th January,200511793العددالثلاثاء 30 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

اعتماد مركز صحي ومدرستين للإسكاناعتماد مركز صحي ومدرستين للإسكان
أهالي مدينة الحائط يرفعون شكرهم للأمير سلطان

* الحائط - بشير الرشيدي:
رفع عدد من شيوخ وأعيان مدينة الحائط عظيم الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وذلك عقب صدور توجيهات سموه الكريم بدعم الإسكان الخيري بمدينة الحائط بمركز صحي ومدرستين للبنين والبنات على نفقة سموه الخاصة بالإضافة إلى مشروع الإسكان الخيري الذي تنفذه مؤسسة سلطان بن عبد العزيز الخيرية.
الشيخ جابر محمد الجابر أعرب عن عظيم الشكر والعرفان لسمو الأمير سلطان على دعمه المتواصل للأعمال الخيرية والإنسانية، مؤكدا أن ما قام به سمو الأمير سلطان من مشاريع خيرية بمدينة الحائط هي واحدة من مشاريع الخير والنماء لأبناء هذا الوطن الغالي.
ودعا الشيخ جابر الله أن يحفظ سموه وان يجعل كل ما يقدم من مشاريع خيرية وانسانية في موازين حسناته انه سميع مجيب.
فيما أعرب الشيخ محمد بن جابر الجابر عن مشاعره الطيبة بمناسبة إضافة المشاريع الجديدة لمشروع الاسكان الخيري وقال: إن مكارم سموه كبيرة، وسمو الأمير سلطان رجل عظيم كرّس وقته وجهده وماله لخدمة أبنائه بل امتدت أعماله الإنسانية إلى كافة أقطار العالم ككل وأصبح جمعية خيرية ينفق بسخاء وعطاء لا ينقطع فهنيئاً لنا بالأمير الإنساني وهنيئاً لكافة الأسر المستفيدة من المشروع.
أما الأستاذ فهاد بن عبد العزيز الفهد فقال: لا شك ان اعتماد المشاريع الخدمية إضافة إلى المشروع هي دلالة واضحة على اهتمام سموه الكريم بمتطلبات المستفيدين من الوحدات السكنية حيث ان معظم الأسر من ذوي الدخل المحدود وهؤلاء لا يستطيعون دفع تكاليف وسائل نقل أبنائهم للمدارس وكذلك الحال للمرضى تحقق حلمهم الكبير باعتماد مركز صحي داخل مشروع الاسكان الخيري.
لقد تحقق الحلم الكبير وهتفت الحناجر بالدعاء لله العلي القدير ان يجعل ذلك في موازين حسنات سموه وأن يمد في عمره ويلبسه ثوب الصحة والعافية انه سميع مجيب.
أما الأستاذ صالح سعود الرشيد فقال: يسرني ان أرفع عظيم الشكر والعرفان لسموه الكريم على دعمه الدائم للمشاريع الخيرية التي رسمت البهجة والسرور على وجوه أسر فقيرة تعيش تحت ظروف معيشية صعبة، ان ما يقدمه الأمير الإنسان سلطان الخير ما هو إلا واحد من مشاريع الخير العميم التي عمت أرجاء الوطن.. سائلين الله أن يجزي سموه عنا خير الجزاء انه سميع مجيب.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved