Tuesday 11th January,200511793العددالثلاثاء 30 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "فـن"

ينتهي من تسجيل ديوانه الصوتي الرابعينتهي من تسجيل ديوانه الصوتي الرابع
القحطاني يحتار بين مطربين عراقيين لغناء بغداد

* الرياض - محمد المصارع :
فرغ الشاعر ناصر القحطاني من تسجيل ديوانه الصوتي الرابع الذي اختار (بروق في العتمة) اسماً له ، ويحتوي الديوان على أكثر من 16 قصيدة تناقش العديد من القضايا الاجتماعية ، ومن أبرز هذه الأعمال قصيدة (بغداد) وكذلك قصيدة الرثاء الشهيرة في العلامة المرحوم الشيخ بن باز ، إضافة إلى قصائد (إرهابي) وأحمد يا سيد وشمر وسالفة عمري.
وقال القحطاني لفن : إن هذا العمل هو امتداد لإصداراته السابقة (همس الغمام ، شمس الغرام ، ورود وبارود) الصوتية ، حيث أشار إلى أن الديوان الصوتي يكون أقرب من حيث الإحساس للمتلقي ، خاصة وأن الديوان المقروء يتطلب تفرغاً وإلماماً بالمفردة الشعرية حتى تتم قراءته بصورة سليمة ، وهو عكس الديوان الصوتي الذي يستمع فيه المتذوق للشعر القصيدة كما هي من لسان الشاعر نفسه.
جدير بالذكر أن القحطاني سيشد الرحال قريباً إلى كل من بيروت وعمّان ، لتسجيل قصيدة (بغداد) بطريقة الفيديو كليب لصالح قناة (الخليجية) ، وربما صور كذلك عددا آخر من القصائد الأخرى .. وقد وقع القحطاني في حيرة من أمره ، بسبب رغبة أكثر من مطرب عراقي غناء قصيدة (بغداد) وان كانت الأسماء تنحصر في علي العيساوي وحاتم العراقي .. يذكر أن ألبوم (عناقيد) الذي غنى فيه مجموعة من فناني الخليج والعرب قصائد من كلمات القحطاني

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved