Monday 3rd January,200511785العددالأثنين 22 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

حرم خادم الحرمين ترعى حفل تخرج طالبات جامعة الملك سعودحرم خادم الحرمين ترعى حفل تخرج طالبات جامعة الملك سعود

* الرياض - فارس القحطاني:
ترعى حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم البراهيم مساء يوم الأربعاء الموافق 1-12-1425هـ حفل تخرج الدفعة الأربعين من طالبات جامعة الملك سعود للعام الدراسي 1424-1425هـ وذلك في قاعة الشيخ حمد الجاسر في المدينة الجامعية في طريق الدرعية.
وبهذه المناسبة الغالية أعرب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد بن ابراهيم الحسن عن تقديره واعتزازه برعاية وتشريف حرم خادم الحرمين الشريفين لحفل التخرج والتي عودتنا عليه سموها - حفظها الله - في مختلف المناسبات التي أقيمت في هذا الصرح العلمي وأن هذه الاستجابة الكريمة من سموها ومشاركتها بناتها طالبات ومنسوبات الجامعة محل ثناء وتقدير من جميع منسوبي الجامعة.
وتمنى الدكتور الحسن لجميع الطالبات الخريجات كل التوفيق في حياتهن العلمية والعملية وأن يكن لبنة من لبنات المجتمع التي تسهم في رقي وتقدم المرأة السعودية.
وأبان الدكتور الحسن أن الطالبات الخريجات من الحاصلات على درجتي الدكتوراة والماجستير والزمالة والدبلوم والبكالوريوس بلغ عددهن 3207 خريجات.
الجدير بالذكر أنه سوف يتم توزيع بطاقات الدعوة وعباءات التخرج للخريجات في مركز الدراسات الجامعية في عليشة على النحو التالي:
- طالبات الدراسات العليا ومراتب الشرف من كليات (الآداب والتربية والعلوم الإدارية واللغات والترجمة). - طالبات البكالوريوس من كليات (الآداب والتربية والعلوم الإدارية واللغات والترجمة) من مبنى 14 قاعة الأنشطة (عائشة بنت أبي بكر) وذلك يوم السبت الموافق 27- 11-1425هـ.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved