Sunday 2nd January,200511784العددالأحد 21 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "المجتمـع"

تعليم البنات بنجران تنفذ 18 برنامجاً تدريبياً و26 حلقة تنشيطيةتعليم البنات بنجران تنفذ 18 برنامجاً تدريبياً و26 حلقة تنشيطية

* نجران - حسن آل شريه:
مع بداية كل عام دراسي تكثف البرامج التدريبية والحلقات التنشيطية والاجتمعات للمعلمات في كافة المراحل والتخصصات وذلك لما لها من أثر إيجابي في أداء المعلمات وخاصة المستجدات منهن وإدارة التربية والتعليم بمنطقة نجران وبتوجيه من المدير العام د. رشيد بن حويل البيضاني تحرص على تنظيم مثل هذه البرامج على مدار الفصل الدراسي الأول لهذا العام وذلك لحاجة المعلمات لهذا خصوصاً بعد ما شهدته بعض المناهج من تغيير وما صاحبها من خطط تربوية تسعى الوزارة إلى تطبيقها بشكل فاعل داخل المدارس.
هذا وقد بلغ عدد البرامج المنفذة خلال هذا الفصل 18 برنامجا تدريبيا و26 حلقة تنشيطية حضرها أكثر من 600 معلمة في كافة المراحل ومن جميع المندوبيات التابعة للإدارة ونفذت جميعاً في مراكز التدريب التربوي المخصصة لذلك ومن البرامج المنفذة برنامج الكفاية العلمية لمعلمة اللغة الانجليزية وبرنامج الإدارة المدرسية للمديرات والمساعدات المستجدات وبرامج لتطوير التدريس في مواد: العلوم، الرياضيات، اللغة العربية، الاجتماعيات والتربية الفنية إضافة إلى الحلقات التنشيطية والاجتماعات والتي كثف إقامتها لجميع التخصصات.
ذكر ذلك مدير الإعلام التربوي والعلاقات العامة أ. حمد آل شريه وأضاف ان المدير العام يشرف ويتابع تنفيذ هذه البرامج ويشدد على مديرات المدارس بضرورة توجيه المعلمات لحضور مثل هذه الدورات والحلقات ليتحقق الهدف الأساسي من إقامتها.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved