Friday 31th December,200411782العددالجمعة 19 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

د. المعيلي: عام 2005 سيكون حافلاً بالأنشطة والبرامج للمواطنين السعوديين د. المعيلي: عام 2005 سيكون حافلاً بالأنشطة والبرامج للمواطنين السعوديين

* الرياض- منصور البراك:
بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس العام لرعاية الشباب أعلن رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضية رئيس اللجنة التحضيرية لفعاليات العام الدولي للتربية البدنية والرياضية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي ان العام الميلادي الجديد 2005 هو عام وطني للتربية البدنية والرياضية في السعودية وسيكون مليئاً بالأنشطة والفعاليات البدنية والرياضية والصحية المهمة ومنسجماً مع اعلان هيئة الامم المتحدة التي اختارت هذا العام ليكون عاماً دولياً للتربية البدنية والرياضية. جاء ذلك عقب اجتماع ترأسه الدكتور المعيلي بمقر الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض، ناقش فيه اعضاء اللجنة التصورات المقدمة من مختلف الجهات الحكومية والأهلية التي تشارك في التنظيم والإعداد والتنظيم لفعاليات هذه المناسبة.
ووفقاً للأمين العام للاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضية الدكتور فهد بن عبدالله الدليم فإن التحضيرات تجري حالياً لتدشين انطلاقة فعاليات هذا العام خلال شهر يناير لابراز دور التربية البدنية في تعزيز الصحة والتربية والتنمية والسلم، مشيراً الى ان اعضاء اللجنة التحضيرية استعرضوا العديد من الرؤى التي تتناول جوانب الصحة والتغذية والانشطة الرياضية وسبل تضمينها في خطة هذا العام من قبل جميع الوزارات والجهات الحكومية والاهلية المشاركة في تفعيل هذه المناسبة حتى يتم تحقيق ممارسات مستديمة وغرس مفاهيم صحية وتربوية ورياضية سليمة تعزز من مستويات الصحة العامة.
وأوضح: وقد حضر الاجتماع الاستاذ محمد القرناس مدير معهد اعداد القادة والدكتور هزاع الهزاع ود. عبداللطيف بخاري ود. عبدالرحمن العنقري من وزارة التعليم العالي ود. ناصر الحمدان من وزارة العمل والأستاذ عبدالله الناصر وخالد الدخيل من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والمهندس راكان القحطاني من وزارة الشؤون البلدية والقروية والأستاذ سعد السند من وزارة التربية والتعليم و عبدالله النصيان ممثلاً عن الغرف التجارية.
تجدر الاشارة الى ان صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب كان قد وجه خطاباً بهذه المناسبة الى اصحاب السمو والمعالي وزراء الشؤون البلدية والقروية والصحة والتعليم العالي والتربية والتعليم لتفعيل أهداف إعلان هيئة الامم المتحدة حول هذا العام من خلال فعاليات وبرامج متعددة ستشارك فيها الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة التعليم العالي وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة ووزارة الشؤون البلدية والغرف التجارية كل فيما يخصه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved