Friday 31th December,200411782العددالجمعة 19 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

ورحل سعد الدوسري ورحل سعد الدوسري
أحمد العجلان

آخر مرة قابلت فيها سعد الدوسري -رحمه الله- لم تكن بعيدة، لقد قابلته يوم أمس الأول (الأربعاء) وتحدثت معه بشكل ودي وسط تفاؤلات بأنه سيتواجد اليوم وسيلعب مع فريقه أمام الاتحاد هذا المساء (المباراة أجلت) ودارت أحاديثنا حول لقاء الاتحاد وبطولة العرب وكان مازحاً مبتسماً لا يعلم ماذا سيحصل له كما هو حالنا جميعاً في هذه الدنيا الفانية، أحسن الله خاتمتنا فيها.
سعد الدوسري صديق الجميع المبتسم رحل وترك لنا الدنيا كاملة نعبث بها كما نشاء، رحل وترك لنا معشر الرياضيين الذكريات الجميلة، فهو من أحسن اللاعبين خلقاً ومن أفضلهم أداء داخل الميدان، لا أتذكر في يوم من الأيام انه حصل على بطاقة حمراء ولم اسمعه يتحدث عن أي شخص كان بسوء.. الدوسري كان صديقاً لي فرحل وإنساناً لا يحمل الحقد على أحد.. يحب الخير للجميع. لم أسأله في حياتي قط عن أي لاعب وإلا وقد ذكره بالخير سواء كان هذا السؤال للنشر في الصحيفة أو كسؤال شخصي من صديق.
* في آخر لقاء صحفي لسعد الدوسري مع (الجزيرة) كان يوم عيد الفطر المبارك وقد اشاد الدوسري بزملائه سامي الجابر وعبد اللطيف الغنام ومحمد الشلهوب وكذلك بإدارة الأمير عبد الله بن مساعد والأمير محمد بن فيصل وكذلك بالإداري عادل البطي.
أخيراً لا املك ما أقول الا ما يحتاجه منا سعد جميعاً وهو الدعاء له (اللهم ارحم سعداً وثبته واغفر له يا أرحم الراحمين).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved