Friday 31th December,200411782العددالجمعة 19 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد الفوز ببطولة شباب القصيم لكرة القدم بجدارة بعد الفوز ببطولة شباب القصيم لكرة القدم بجدارة
التعاونيون: البطولة ثمرة تكاتف الجميع

* بريدة - بدر العوفي:
جاء تحقيق شباب التعاون بطولة منطقة القصيم نتاجاً لعمل أثمر في النهاية حيث بذل القائمون على شباب التعاون جهوداً محسوبة كان من المنطقي أن يجدوا لها في النهاية عنوانا جميلا اسمه (بطولة القصيم) دون أن يتناسوا أن هذه البطولة ما هي إلا نقطة بداية نحو الصعود إلى أندية الممتاز (فئة الشباب).
بطولة القصيم التي حققها التعاون للمرة الثانية على التوالي جاءت لتؤكد تسيُّد التعاون لهذه البطولة التي حققها أكثر من مرة، ولتؤكد جدارة المدرب الوطني ابراهيم الخميس الذي قاد الفريق نحو هذه البطولة وسبق له أن حقق بطولة القصيم مع فريق الناشئين لمرتين حينما عمل فأنتج وأخلص ووجد من الجماهير التعاونية كل تقدير واحترام، كما أن الفضل يجب ان ينسب لأهله فإن مدير الفريق الاستاذ عبدالله الأبوعلي والإداري عمر الطليحان كانت لهما أياد بيضاء وجهود ملموسة في تحضير الفريق وتهيئته ومتابعة اللاعبين وتوفير كل متطلبات النجاح ومن خلفهم المشرف العام على كرة القدم الاستاذ خليفة الأكيزم.
الجزيرة.. حرصت على أخذ مرئيات مدرب الفريق ومسؤوليه عن هذه البطولة وماذا تعني لهم فخرجت بهذه الانطباعات.
الخميس: جهود الجميع أثمرت
المدرب الوطني عبدالرحمن الخميس.. كان سعيداً للغاية بتحقيق أبنائه اللاعبين لبطولة القصيم.. حيث قال: في الحقيقة إن هذه البطولة جاءت لتنصف العمل الذي كان يقوم به مجموعة مخلصة بعيدة عن الأضواء.. هذه البطولة تحققت بفضل الله أولاً ثم جهود الزميل الاستاذ عبدالله الأبوعلي الذي كان يعمل على مدار الساعة من أجل توفير كل المتطلبات للاعبين خلاف المبالغ التي كان يدفعها من جيبه الخاص.. بالإضافة إلى جهود إداري الفريق الاستاذ عمر الطليحان البارزة والتي أثمرت في النهاية ولله الحمد.. وأضاف الخميس: ولأن الشيء بالشيء يذكر فلا أنسى المتابعة الدؤوبة للمشرف العام الاستاذ خليفة الأكيزم وجهوده الواضحة في دعم مسيرة الفريق، والبطولة في حقيقة الأمر لها طعم مميز، والأجمل أنها جاءت بعد عمل متواصل من الجميع جهازا فنيا وإداريا ولاعبين.
وأردف الخميس: الأهم من هذه البطولة هو مواصلة الانتصارات نحو تحقيق الصعود إلى أندية الممتاز وهو ما سوف نخطط له ونضعه نصب الاعتبار ففي العام الماضي كنا قاب قوسين أو أدنى من الصعود إلا أننا تلقينا خسارة مفاجئة من القادسية سنتعلم منها ونستفيد من أخطائنا حتى لا نقع بها مرة أخرى.
وأثنى الخميس على المجهود الذي بذله اللاعبون مؤكداً ان لهم اليد الطولى في تحقيق هذه البطولة.
واختتم الخميس حديثه للجزيرة..موجهاً شكره لهيئة أعضاء الشرف برئاسة الاستاذ فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب مؤكداً أن دعمهم وتوجيهاتهم لكل مناشط النادي واضحة وملموسة وثمارها تتضح بين كل يوم وآخر.
الأبوعلي: الأهم الصعود
مدير الفريق الاستاذ عبدالله الأبوعلي.. تحدث بهذه المناسبة قائلاً: الحمدلله أولاً وأخيراً فله الفضل في أن تكللت جهودنا بالنجاح.. ولا شك أن هدفنا أكبر من الفوز ببطولة القصيم ولكن نحن عملنا جيداً من أجل الفوز بهذه البطولة لتكون مفتاحاً لنا نحو الصعود لأندية الممتاز وبإذن الله لن نألو جهداً في إسعاد الجماهير التعاونية بتحقيق الصعود شريطة تكاتف الجميع ودعمهم لهذا الفريق الشاب الذي سيكون خير نواة للمستقبل التعاوني بإذن الله، وهذا هو أقل المكاسب حيث تجد أن هناك مجموعة شابة ستكون قادرة على تمثيل الفريق الاول وهي على مستوى فني عالٍ بالإضافة إلى المستوى الأخلاقي المثالي الذي ساعدنا كثيراً من ناحية الانضباط وتقبل توجيهات المدرب وتطبيقها على أكمل وجه.
وأكمل الأبوعلي حديثه.. بقوله: سنفرح بهذه البطولة طالما أن هناك مجالاً للفرحة، قبل أن نعود لترتيب أوراقنا والاستعداد للقاء بطل منطقة حائل ثم أبطال المناطق الأخرى حتى يتكلل عملنا بالنجاح ونشاهد التعاون الشاب في مصاف أندية الممتاز بإذن الله.
الطليحان: يستحقون الشكر
وجه إداري الفريق الاستاذ عمر الطليحان شكره العميق إلى لاعبي الفريق نظير جهودهم الكبيرة في المشاركة بتحقيق هذه البطولة.. حيث قال: كان اللاعبون على قدر من المسؤولية وهم يحققون الانتصار تلو الآخر بالإضافة إلى التزامهم بالتدريبات والحضور المنضبط وتنفيذ توجيهات الجهاز الفني بقيادة الوطني عبدالرحمن الخميس.. فلهم مني الشكر نيابة عن الجماهير التعاونية.
واختتم الطليحان.. قائلاً: الجميع كان لهم بصمة في تحقيق البطولة فلهم منا الشكر والتقدير.. ولا أنسى دور الجماهير التعاونية الفاعل في مؤازرة الفريق وتشجيعه والحضور المتواصل للقاءات الفريق حتى جاءت هذه البطولة لتنصفهم.. ونعدهم بتوفيق الله أن نجلب لهم الفرحة دائماً وأبداً..
اللاعبون: القادم أحلى
من جهتهم أكد لاعبو الفريق وأفراد الكتيبة الصفراء ان هذه البطولة هي (عربون) وفاء نحو الجماهير التعاونية التي كانت خلف الفريق بالمساندة والمؤازرة وهي أقل ما يقدم لهم.وجدد لاعبو التعاون وعدهم لجماهيرهم بأن يكونوا عند حسن الظن وأن يحققوا آمال وتطلعات جميع محبي التعاون مؤكدين أن هدفهم القادم هو الصعود إلى أندية الممتاز متمنين أن يتواصل الدعم الجماهيري وتتكاتف الجهود من أجل هذا الهدف وتحقيقه هذا الموسم.
شباب التعاون في سطور
المشرف العام: خليفة الأكيزم.
المدرب: الوطني عبدالرحمن الخميس.
مدير الفريق: عبدالله الأبوعلي.
إداري الفريق: عمر الطليحان.
لاعبو الفريق: فهد الثنيان، عبدالله السديري، عبدالعزيز الشقاوي، موسى المبرك، يوسف القنيعان، مشعل الفوزان، أحمد القاسم، فهد الفرج، سلطان السلمان، سلطان القنيعان، سلطان المطيري، عبدالله العريفي، عمر الرسيني، مبرك المبرك، محمد العضيب، ابراهيم المنصور.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved